الجامعة الألمانية الأردنية تنظم حملة للتبرع بالدم

mainThumb

22-12-2010 12:20 PM

نظم نادي الصحة والبيئة في عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الألمانية الاردنية وبالتعاون مع مديرية بنك الدم الوطني التابع لوزارة الصحة حملة لفحص وقطف زمر الدم وذلك يوم الاربعاء الموافق 22/12/2010 حيث تهدف الحملة إلى تشجيع طلبة الجامعة على التبرع بالدم لصالح المرضى المحتاجين إضافة إلى توعيتهم بالأثر الصحي على جسم الشخص المتبرع.


وأكد عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور احمد البطاينة اهتمام العمادة في تنظيم مثل هذه النشاطات التي تهدف إلى خلق نوع من الوعي الصحي عند الطلبة حول أمراض الدم ومساعدة المرضى المحتاجين بالإضافة الى دورها في تنمية التكافل الاجتماعي بين ابناء المجتمع الواحد.


من جانبه شكر رئيس قسم التبرع بالدم في المديرية الدكتور نضال عمر الجامعة وعمادة شؤون الطلبة على تعاونهما المستمر في إنجاح مثل هذه الحملات التي تهدف إلى غايات سامية يقدمها طلبة الجامعة لصالح المرضى مضيفاً بأن المديرية تقوم وعلى مدار العام بتنظيم حملات لقطف زمر الدم لتشجيع التبرع وتنمية الحس الاجتماعي بين ابناء المجتمع.


وقالت الطالبة آمال خطاطبة رئيس نادي الصحة والبيئة في الجامعة أن النادي يهتم بموضوعي البيئة والصحة ولذلك نظم هذه الحملة لتعميق روح المشاركة والتعاون وتحمل المسؤولية بين صفوف الشباب الاردني.  



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد