انتخابات اتحاد طلبة الجامعة الاردنية الخميس

mainThumb

22-12-2010 03:58 PM

خصصت الجامعة الأردنية خطوطا ساخنة لاستقبال استفسارات وملاحظات الطلبة والمترشحين لانتخابات اتحاد طلبة الجامعة الاردنية المقررة الخميس.

وقررت اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات تعميم الأرقام المخصصة وإتاحتها أمام الطلبة والإعلاميين وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة انطلاقا "من نهج الانفتاح والشفافية الذي رسخته الجامعة على مدار عقود في التعاطي مع انتخابات اتحاد طلبة الجامعة"، وفق رئيس اللجنة الدكتور عبد خرابشة.

ويتوجه نحو37 ألف طالب وطالبة من كليات الجامعة ومعاهدها العلمية إلى صناديق الاقتراع يوم غد الخميس لاختيار ممثليهم، في حين تجري انتخابات فرع الجامعة في العقبة يوم الأحد المقبل.

ويتنافس397 مرشحا ومرشحة على103 مقاعد منها88 مخصصة لمقاعد طلبة الجامعة في عمان و15 مقعداً لطلبة الجامعة في العقبة. وقال الدكتور خرابشة أن الهدف الرئيس من تخصيص هذه الخطوط هو المبادرة والانتقال إلى الآخرين أيا كانوا طلبة أو مترشحين أو صحفيين بدلا من انتظارهم ومحاولة الإجابة على استفساراتهم وإزالة العقبات في حال وجودها.

وبين أن اللجنة تريد إيصال المعلومات إلى من يريدها بشكل صحيح ودقيق دون أي أخطاء مشيرا إلى هذا انعكاس للريادة التي تتمتع بها الجامعة بطلبتها وأساتذتها وموظفيها. وحددت الجامعة ثلاثة خطوط لاستقبال الاتصالات عليها بشكل فوري وسريع وهي رئيس اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات الدكتور عبد خرابشة0796993251، وعميد شؤون الطلبة الدكتور سلامة النعيمات079700208،0777201440، ومدير الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة كمال فريج0777229399 .

والتقى رئيس الجامعة الأردنية الطلبة المترشحين وأعضاء اللجان المشرفة على الانتخابات في اجتماعين منفصلين شدد خلالهما على ضرورة نجاح العملية الانتخابية حتى تنعكس على سلوك الطلبة مستقبلاً داعياً إلى تسهيل عملية الاقتراع لاختيار مجلس قوي يدافع عن قضايا ومصالح الطلبة ويكون عوناً لإدارة الجامعة وكلياتها ومعاهدها العلمية في التنمية.
"بترا"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد