البطاينة يزور هيئة تنظيم الطيران المدني والأرصاد الجوية

mainThumb

24-01-2011 06:22 PM

قام وزير النقل المهندس علاء البطاينة الاثنين بجولات ميدانية على هيئة تنظيم الطيران المدني ودائرة الأرصاد الجوية للوقوف على أخر المستجدات والإطلاع على الخطط المستقبلية للمؤسستين.


 واستمع البطاينة في الجولة التفقدية لهيئة تنظيم الطيران المدني لايجاز حول أخر ما وصلت إليه انجازات الهيئة والمشكلات التي تواجهها.


واطلع البطاينة على سير عمل الأقسام التابعة للهيئة من خلال جولة قام بها على كل من دائرة مقاييس العمليات الجوية ودائرة الملاحة الجوية.

ودعا البطاينة الى ضرورة العمل على تطوير عمل الهيئة والتشريعات التي تنظم عملها بما يتلاءم مع المستجدات العالمية، مؤكدا ضرورة التعاون التام بين الهيئة والشركات المشغلة والشركات المعنية في مجال الطيران.

وأطلع البطاينة خلال زيارته لدائرة الأرصاد الجوية، على برامج ومشروعات الدائرة لعام2011 ، وجال في مختلف اقسام ومديريات الدائرة والمركز الوطني للتنبؤات الجوية، مبديا توجيهاته لتطوير النشرة الجوية وإيصالها بيسر وسهولة للقطاعات المعنية كافة.


كما اطلع البطاينة على التقدم العلمي الحاصل في مجال الرصد والتنبؤات والمشروعات التي سيتم تنفيذها العام الحالي والسنوات المقبلة في مجال استكمال شبكة الرصد الجوي وإتمامها ومشروع الرادار الجوي وإعادة هيكلة الدائرة وتسويق منتجاتها لجميع القطاعات. "بترا"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد