ثلاث مسيرات في عجلون تجدد الولاء والانتماء لقائد الوطن

mainThumb

25-02-2011 04:29 PM

جددت الفعاليات الشعبية والأهلية في محافظة عجلون البيعة والولاء للعرش الهاشمي ووقوفهم خلف القيادة الهاشمية .


ففي مدينة عجلون نظم أبناء عشيرة الربضي عقب صلاة الجمعة مهرجان تأييد وولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني أمام مسجد عجلون الكبير بمشاركة فعاليات المجتمع المحلي، مؤكدين صدق ولائهم وانتمائهم للوطن في ظل القيادة الهاشمية صاحبة المشروعية التاريخية.


وأكد عدد من المتحدثين خلال الاحتفال حرص جلالته على خدمة قضايا الوطن والأمة والتضحيات الجسام التي قدمها الغر الميامين من بني هاشم في سبيل القدس وفلسطين، مشيرين الى أن الإنجازات الكبيرة التي حدثت في عهد الهاشميين تعتبر إنجازاً كبيراً لكل مدقق ومتابع حيث أرسوا لبنات الدولة الأردنية الحديثة حتى وصلت إلى مكانتها المرموقة على صعيد النمو والتطور والتواصل الأمر الذي يفرض علينا جميعاً التمسك بهذه القيادة التي اتسمت شرعيتها من الأسس الدينية والتاريخية والسياسية.


وقام رجال الأمن بتنظيم حركة السير وتسهيل حركة المشاركين في المسيرة التي انطلقت كم أمام مسجد عجلون الكبير وجابت مختلف شوارع المدينة.


وأصدرت اللجنة المنظمة للمهرجان بيانا أكدت فيه أننا مع قيادتنا الرشيدة نؤمن بالحوار البناء للتطوير في كل المجالات ونشد على يد مليكنا في كل ما يراه محققا لمصلحة الوطن من خلال العمل الدؤوب عبر المؤسسات المدنية والقانونية في الأردن ونؤكد على تفعيل دور السلطات الثلاث في الأردن في سبيل تحقيق رؤية جلالة الملك في التنمية ومحاربة الفساد والإصلاح الاقتصادي والسياسي والاجتماعي.


من جانب آخر نظمت بلدية الجنيد بالتعاون مع الفعاليات الشعبية في قضاء الجنيد بعد صلاة الجمعة مسيرة ومهرجانا خطابيا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك.


وانطلقت المسيرة التي شارك فيها أبناء المنطقة من أمام مقر البلدية واستمرت حتى مثلث عبين.


وقال رئيس بلدية الجنيد فخري المومني خلال المهرجان الخطابي اننا نستذكر العمل الدؤوب والموصول الذي يقوم به جلالته وجهوده المخلصة لبناء الوطن وتوجيه مؤسساته بثقة وأمن واطمئنان.


وفي كفرنجة نظمت اللجنة الشعبية للاحتفالات مسيرة احتفالية ومهرجانا خطابيا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك.


وانطلقت المسيرة التي شاركت بها الفعاليات الشعبية في اللواء من أمام المؤسسة المدنية إلى موقع المهرجان في وسط البلد.


وتحدث خلال المهرجان رئيس بلدية كفرنجة الجديدة فوزات فريحات والنائب الدكتور علي عنانزة والمهندسة نهلة بعارة أشاروا إلى أن البرامج والخطط التنموية في عهد جلالته أخذت منحا شموليا، وكان للمبادرات الملكية في مختلف المجالات أثرها الفاعل على جميع الشرائح الاجتماعية.


ولفتوا إلى أن الأردن يشهد مسيرة عمل وإصلاح في شتى المناحي لتوفير المناخات الملائمة لبناء الوطن بشراكة بين جميع أبنائه ومكوناته من شتى الأصول والمنابت سيبقى المثل والقدوة في الأمن والاستقرار.بترا


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد