إعادة دراسة لوائح أجور المعالجة

mainThumb

28-02-2011 04:37 PM

ترأس وزير الصحة الدكتور ياسين الحسبان اجتماعا في مبنى الوزارة بحضور أمينها العام الدكتور ضيف الله اللوزي ضم مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الدكتور عبد اللطيف وريكات ومدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الدكتور مجلي محيلان ومدير عام مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي الدكتور زياد الناصر لبحث أجور المعالجة في هذه المستشفيات  .
وقال الدكتور الحسبان في بيان أصدره المركز الإعلامي للوزارة اليوم  انها دعت إلى الاجتماع لبحث لوائح أجور المعالجة للمؤمنين صحيا المحولين من الوزارة للعلاج في هذه المستشفيات .
وأضاف أن الاجتماع تمخض عن الاتفاق على تشكيل لجنة فنية  تضم مندوبين عن الوزارة وهذه المستشفيات لإعادة دراسة لوائح أجور المعالجة والعمل على توحيدها .
وبين الدكتور الحسبان أن من شان توحيد أجور المعالجة خفض الفاتورة العلاجية الباهظة التي يتحملها صندوق التأمين الصحي وترشيد الإنفاق دون المساس بمستوى الخدمة الصحية التي يتلقاها المؤمنون صحيا والحفاظ على مكاسبهم وعدم زيادة نسبة الاقتطاع المالي من رواتبهم .
وعبر الدكتور الحسبان عن تقدير الوزارة لتجاوب إدارات القطاع الصحي في الخدمات الطبية الملكية ومستشفيي الجامعة الأردنية والملك المؤسس عبدالله الجامعي مع دعوة الوزارة وتوجهها نحو التنظيم وضبط الإنفاق وترشيده مع الحفاظ على المكتسبات وتعزيزها للمؤمنين صحيا دون ان يتحملوا اية أعباء مالية إضافية .
وأكد مدير عام الخدمات الطبية الملكية ومدير عام مستشفى الجامعة الأردنية ومدير عام مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي الالتزام التام بالشراكة مع الوزارة وتمتين عراها وتطويرها  عبر الاتفاقيات المبرمة معها  بما يخدم المصلحة العامة والنهوض بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد