ذكريات بأغنية

mainThumb

04-10-2020 01:20 AM

مجرد اغنيه قصيره؛مجرد كلمات،تعيد للانسان عمرا "كاملا" اننا نسترجع اعمارنا في لحظات ، نسترجع الطفولة التي بحد ذاتها عمر قد مر ولن تعود تفاصيله ذكرياته ضحكاتنا وابتساماتنا آنذاك.

كيف لأغنية قصيره ذات الخمس دقائق أن تعيد لنا عمراً بأسره تسرد لنا مواقف وأناس قد غابوا عن واقعنا وتُرجموا بالنسيان أناس كان لهم ما كان من الحب في قلوبنا نستذكرهم بين حروف أغنية.


ذهبت الكثير من سنين أعمارنا دون ذكريات تذكر أتدرون ما الذكريات الجميلة التي يمنحها لنا القدر؟ تلك النظرات الحالمة التي كانت تسرق من أعمارنا لحظات الحب والشغف والمستقبل المشرق التي ما إن لبثنا في قارعة المستقبل حتى أدركنا أنها الان ذكريات لا تموت تصحو وتنتشي بأغنية كنا متعلقين بسماعها سابقاً.


تلك الاغنيات كانت للكثيرين مجرد كلمات، سؤال وجواب عن هوية الصوت أما لنا فهي شريط من الذكريات يمر حول أجفاننا يرجعنا سنوات وسنوات لمواقف كنا فيها نظن أنها هي السعادة التي لن تزول أو أن ذاك الحزن الذي ظننا لوهله أنه سيستمر. وادركنا آنفاً لا السعاده باقية ولا الحزن مستمر وإن الحياة بكل مجرياتها ستهون وتتغير وتبقى تلك الاغنيات هي صندوق الماضي الذي لن يفتح إلا عند اشتمام رحيق وعبق تلك الكلمات.


وهذا اعظم مافي الانسان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد