حملة ظلمتونا تعتصم الاثنين لاسقاط قائمة تعيينات الملحقين الدبلوماسيين

mainThumb

28-04-2011 02:11 PM

أعلنت حملة " ظلموتنا " التي تهدف لاسقاط قائمة تعيينات الملحقين الدبلوماسيين الجدد عن تنظيم اعتصام الاثنين 25  أمام رئاسة الوزراء ـ الساعة الثانية عشر، احتجاجا على تعيين الملحقيين الدبلوماسين من خلال المحسوبية والواسطة .


وأصدرت الحملة بيانا تاليا نصه :

 

بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى :

 ( ألا انهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون ) ..

أيها الشرفاء .. أيها الوطنيون الأحرار .. يا أبناء الأردن الغالي .. ان دفن الرؤوس في الرمال وعدم تسمية الأشياء بأسمائها هو ما يؤدي الى الفساد .. لقد أصبح الاردن رمزا للفساد ، وأصبحنا مثالا للدولة الفاسدة ، فقد استشرى الفساد في بنية الدولة ومؤسساتها .. فالأردن يعاني من عملية نهب تاريخية ، وأصبح الفاسدون يمتلكون زمام الأمور ودفة الحكم .. فقد تم تفكيك بنية الدولة ، وسيطر الفاسدون على زمام الأمور بعد أن نهبوا وسلبوا أموال الاردنيين وامتلأت جيوبهم .. وتمادوا وسعوا الى اقصاء أبناء الأردن .. أبناء الحراثيين الوطنيين الغيورين على ثرى الأردن .. فسلبوا حقوقهم في التعيين بمراكز صنع القرار والوزارات الهامة ، وجاءوا بأبناءهم وزرعوا بذور فساد جديدة لتستمر مسيرة الفساد .. فكثر الفساد وتنوعت مسمياته ، لكن جاء الوقت لايقافكم واقصاءكم .. يا أعداء الله والوطن .. ارحلوا فوالله نحن الباقون وأنتم الراحلون .. ان الألم يقتلنا .. وان الظلم لقاسي .. فقد جاء وقت استرداد الحقوق ..

أيها الاردنيون الاحرار .. يا أبناء الحراثيين ..

" موعدنا للقضاء على الفساد والمفسدين في الثاني من أيار ( الاثنين 25 ) أمام رئاسة الوزراء ـ الساعة الثانية عشر ظهرا .. لاسترداد الحقوق والقضاء على المفسدين " ستصلبون على جدار الخزي أيها المفسدين من المعالي والاكباد والأولاد ... فنحن الباقون وأنتم الراحلون ... فلن تهبط عزائمنا وسنسترد حقوقنا .. فملكنا هاشمي يعربي ... ونحن أبناء الاردن الشرفاء !

حملة ظلمتونا 

نعم لاسقاط قائمة تعيينات الملحقين الدبلوماسيين الجدد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد