المومني نقيبا للصحفيين .. وإعلان الفائزين بعضوية المجلس / صور

mainThumb

29-04-2011 09:20 PM


فاز الصحافي الزميل طارق المومني بموقع نقيب الصحفيين للأعوام (2011 - 2014) بعد أن حصل على (356) صوتا مقابل (228) للزميل سيف الشريف و(65) صوتا للزميل أسامة الرنتيسي و(40) صوتاً للزميل خالد محادين..
وكان رئيس لجنة الإشراف على انتخابات نقابة الصحفيين الزميل عمر عبندة قد أعلن أن عدد الذين ادلوا بأصواتهم (709) صحفيين من أصل (782) صحفيا سددوا اشتراكاتهم ويحق لهم الإنتخاب.

وقال عبندة أن عدد الاوراق التي وجدت في الصناديق بلغت (707) من أصل (709) شارك في التصويت بالانتخابات ..بما لا يؤثر على سير العملية الانتخابية .

ويحتاج الفوز بمنصب النقيب الى (355) صوتا وهو نصف + 1 من الحضور (709)..

وكان اعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين الاردنيين باشروا عمليات الانتخاب في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا وذك بعد ان اسُتكمل النصاب وتلا المجلس السابق للنقابة التقريرين الاداري والمالي .

وعقب اعلان النتائج الرسمية قال المومني أن نقابة الصحفيين ستلعب دوراً في المرحلة المقبلة وستكون جزء من عملية الاصلاح الشاملة التي يعمل الجميع في الاردن من اجلها .. وشدد على أنه سيعمل على تعزيز الحريات الاعلامية في الاردن والتشريعات الناظمة للصحافة .

وحث الهيئة العامة على التواصل المستمر وقال " نأمل أن نعمل مع المجلس الجديد بشكل جيد يرقى لطموح الزملاء .. وإن قصرنا فاطرحوا الثقة بالمجلس" ..

واضاف "ساقف على مسافة واحد من جميع الصحفيين وهذا الأمر جزء أساسي من مسؤوليتي .. وآمل أن اكون عند حسن ظنكم " ..

وقدم المومني شكره الجزيل لزملاءه الذين ترشحوا على موقع النقيب وقال ان المنافسة جرت بكل شرف .. كما عبر عن تقديره لجهد الزملاء أعضاء اللجنة المشرفة على الانتخابات ..




النتائج الرسمية لانتخابات أعضاء مجلس نقابة الصحفيين


واعلنت فجر السبت النتائج الرسمية لانتخابات أعضاء مجلس نقابة الصحفيين والتي فاز فيها كل من :
راكان السعايدة 348 صوتا

محمد سالم العبادي  335 صوتا

 خليل مزرعاوي 284 صوتا

 فخري أبو حمدة 282 صوتا

 وسام السعايدة 237 صوتا

 اخلاص القاضي 268 صوتا

حسين العموش 265 صوتا

 عوني الداود 245 صوتا

 حكمت المومني 237 صوتا

 علي فريحات 226 صوتا.



























تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد