ميريام كلينك تطير في الهواء بلا أجنحة وبملابس خفيفة .. شاهد

mainThumb

21-05-2021 10:07 PM

السوسنة – انها تطير بدون أجنحة ، انها تعشق الطيران، ميريام كلينك ، اليوم تظهر في صورة خرافية كعصفورة تحلق في الجو  في لقطة سريعة اتخذتها كاميرا حديثة لتبدو وكانها حمامة سلام تعج في المكان وفق راي بعض المغردين.
 
ميريام كلينك، وهي فنانة استعراضية لبنانية وعارضة أزياء شهيرة ، تعرف بجرأتها سواء في الكلمة او في  المظهر ، اطلت هذه المرة بملابس السباحة وهي تقفز فوق  قارب مائي  على شاطئ البحر لتضفي صورة جمالية على المكان وتزيده سحراً وحباً .
 
وقد ظهرت الفنانة ميريام كلينك بملابس البحر مكشوفة الظهر والصدر والسيقان، مبدية مفاتنها التي ما زالت تحتفظ بها في غاية الاثارة والجاذبية، اذ انها تزداد انوثة وجمالا  في كل ظهور لها.
 
ونتيجة الجرأة الكبيرة التي تتحلى بها الفنانة ميريام كلينك على صفحاتها على انستغرام وتويتر وفيس بوك وغيرهم من مواقع التواصل الاجتماعي ، فانها تتلقى ردود فعل متنوعة ما بين الهجومية والمداحة .
 
وكثير من الانتقادات تصل الى حد الشتائم التي تنزل كالسهام الجارحة ، الا انه واضح ان مريام كلينك لا تتاثر بها ولا تلقي لها بالا، وتمضي قدما في التعبير عن رأيها على طريقتها الطرية والناعمة التي تروق للكثير من الشبان رغم هجوم بعضهم عليها . 
 
وحققت ميريام كلينك شهرة واسعة في لبنان والعالم العربي نتيجة ظهورها في اطلالات كثيرة  تكاد تكون بلا ملابس ، وحققت صدمة كبيرة في اغنيتها الشهيرة " فوت فيي غوووول" ، التي تضمن ايحاءات جنسية وفق مراقبين ، الا انها ماضية قدما في نهجها الجريئ رغم كل العقبات والهجوم الكبير  عليها .
 
 
كلمات مفتاحية :
 
نسرين طافش
احلام
حلا شيحة
سمير غانم
نجوى كرم
كاظم الساهر
نانسي عجرم
 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد