علا غانم تتألق بعد غياب 4 سنوات .. شاهد

mainThumb

18-06-2021 08:42 PM

السوسنة -   خطفت الفنانة علا غانم الأنظار إليها الأيام الماضية بعد عودتها من أمريكا بسبب زفاف ابنتها "كاميليا الدفراوى" على الشاب عبد الرحمن علاء رجب.
 
نشرت الفنانة المصرية علا غانم على حسابها الشخصي على الانستجرام صورا لها خلال حفل زفاف ابنتها ، وظهرت بإطلالة انيقة وجميلة جدا بعد غيابها عن الشاشة المصرية طيلة الأربع سنوات الماضية.
 
وخطفت ابنة علا الأنظار برقة فستانها، وبساطة إطلالتها التى جمعت بين الرقة والأناقة، ، وتصدرت  علا وابنتها محركات البحث في الساعات الماضية بسبب الشبه الكبير الذي جمع بينها وبين ابنتها .
 
علا غانم ظهرت يوم الاثنين الماضى لأول مرة بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية، وكانت متواجدة طيلة السنوات الماضية  في أمريكا برفقة  عائلتها وقررت حينها الابتعاد عن التمثيل .
 
في مقطع فيديو ظريف للفنانة علا غانم تبرر سبب سفرها الى امريكا طيلة السنوات وسبب عودتها ، فظهرت من داخل صالون التجميل وهي تصفف شعرها قائلة بقالى 4 سنين بعيد عن بلدى ورجعت عشان أظبط شعرى " 
 
منذ عام 2017 لم تظهر الفنانة علا غانم فى أى عمل فنى ، واقتصر ظهورها فقط على المناسبات العائلية  ، وتسائل الجمهور بشدة عن سبب اختفائها طيلة هذه السنوات حتى قبل أيام ظهرت لجمهورها وبررت سبب اختفائها وعودتها .
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد