مقتل شاب وفتاة حرقا في جبل القلعة

mainThumb

24-07-2011 06:34 PM

أقدم شاب على قتل شاب وفتاة حرقا صباح السبت ، في منطقة جبل القلعة في العاصمة عمان ،لتصل عدد الجرائم المرتكبة في أخر ثلاثة أيام مضت في الاردن إلى 8 جرائم .


وفي تفاصيل الجريمة ،أوضح مصدر أمني لـ"السوسنة" أن المغدورين وهم أصدقاء كانا يبيتان في إحدى الخرابات في الجبل دون وجود رابط شرعي بينهما ،وأن الجاني يقطن بالقرب من الخرابة  ،وتابع المصدر أن الجاني قام بإبلاغ المغدورين أنه لا يجوز لهما المبيت في الخرابة ،لكنهما رفضا الاستماع إليه ،ليشتكيهما بعد ذلك إلى الشرطة التي امرتهما بترك "الخرابة"وعدم المكوث فيها .


ووفقا للمصدر فإن المغدور التقى بالجاني  صبيحة يوم الجمعة في وسط سوق عمان ،حيث انهال عليه بالضرب لتقديمه شكوى للشرطة ،وفي صبيحة يوم السبت وأثناء عودة الجاني إلى غرفته وجد الخرابة وعلي مدخلها غطاء مما أكد له تواجد المغدورين في الخرابة ،فقام بإغلاق المدخل وأشعل الخرابة ،مما أدى إلى مصرعهما ،متأثران بحروقهما .


وأكد المصدر أن مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي صلاح الطالب باشر التحقيق في القضية ،حيث اسند للجاني تهمة القتل العمد وأمر بتوقيفه 15يوما في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة على ذمة التحقيق.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد