توقف ضخ المياه لـ20 منطقة في عمان

mainThumb

25-07-2011 10:46 PM

قال مدير العمليات في شركة مياهنا المهندس غازي خليل ان احد محابس الهوايات الرئيسة في منطقة سويمة التابعة لمحطة الزارة ماعين تعرض الاثنين الى عطل بسبب الانقطاع المفاجئ للكهرباء لأكثر من مرة عن المحطة ومحطات الضخ الرئيسية التابعة لها.


واضاف خليل ان هذا العطل أدى الى توقف برنامج التزويد المبرمج لعدد من مناطق العاصمة بالكامل حيث تقوم طواقم الطوارئ والصيانة في الشركة على حل المشكلة واستبدال محبس الهواية والعمل جار على إصلاحه.


واوضح ان المناطق التي تأثرت بتوقف الضخ هي: مناطق مرج الحمام الشرقي، إسكان عالية، إسكان المناطق الحرة، الحي الجنوبي، حي البنيات، منطقة الجندويل، الدوار الثامن، المنطقة الصناعية في بيادر وادي السير، منطقة الزهور، ضاحية الحاج حسن، منطقة الإذاعة والتلفزيون، الجويدة الغربية، خريبة السوق، العكلومية، المستندة، العبدلية، أم الحيران، حي الباير، إسكان المالية والزراعة وقرى لواء ناعور.


وأكد ان شركة مياهنا تبذل أقصى الجهود لاستمرار تزويد المناطق بالمياه وفق البرامج المعدة حيث سيعاد الضخ حال انهاء العطل وبالسرعة القصوى حسب برنامج الدور المعمول به مسبقا.


وقال خليل الى ان هذه المعيقات هي خارج سيطرة شركة مياهنا مناشدا المواطنين ضرورة التعاون وتفهم مثل هذه الظروف بروح المسؤولية التي يعرف بها مواطننا تحقيقا لما فيه مصلحة الجميع.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد