أمنية تواصل دعمها لمشاريع الشباب الصغيرة

mainThumb

26-07-2011 03:15 PM

ضمن إنتمائها للثقافة والمجتمع، تواصل شركة أمنية دعمها للمشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب في الاردن، وتشجيعهم على تطوير منتجاتهم وابتكار منتجات جديدة، من خلال استمرارها في رعايتها البلاتينية لسوق جارا 2011، والتي تأتي بالشراكة مع جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا).
وتهدف أمنية من هذه الرعاية والشراكة مع جمعية جارا إلى دعم العديد من المحاور المساندة للاقتصاد الوطني والمتمثلة في إحياء الفنون والحرف اليدوية، وإعادة تأهيل مناطق عمان القديمة، وتمكين الشباب اقتصادياً واجتماعياً من خلال تقديم التسهيلات اللازمة لهم لتسويق منتجاتهم ضمن أجنحة خاصة في السوق بما يحقق لهم عوائد مالية.

وتشارك أمنية ضمن السوق في العديد من الفعاليات التي تناسب مختلف الفئات العمرية والأذواق وتتماشى مع الأجواء العامة للسوق، والتي تتضمن فقرات وأنشطة مخصصة للأطفال في زاوية الأطفال كعروض الشخصيات الكرتونية، وتشكيل البالونات، والألعاب المتنوعة، بالإضافة إلى زاوية الرسم لمحبي التلوين على دفاتر خاصة لذلك. إلى جانب ذلك، تقيم أمنية العديد من الفقرات الفنية لعازفين منفردين على آلات تراثية كالعود والقربة، كما أنها تقدم للزوار العديد من الهدايا، والجوائز القيمة كأجهزة بلاك بيري.

وحول ذلك، يقول إيهاب حناوي، الرئيس التنفيذي لشركة أمنية: "لقد نجحنا بالتعاون مع جمعية جارا في جعل السوق لهذا العام المقصد الأول للراغبين في قضاء أوقات عائلية ترفيهية. ونحن سعيدون بنجاح السوق الذي نعتز بأنه يعكس الصورة الحقيقية لمدينة عمان، بمزجه بين عناصر الأصالة والحداثة، حيث القيمة التاريخية للمكان، وطبيعة المعروضات المستوحاة من الثقافة الأردنية والمصنوعة بطريقة عصرية، والفعاليات المتنوعة التي تناسب نمط الحياة الشبابي، كما أننا فخورون بالعلاقة الوثيقة التي استطعنا بناءها مع الزوار، متطلعين لاستقبال المزيد منهم سواءً من ضيوف الأردن ومن أبناء المجتمع المحلي الذين نحرص على التواصل التفاعلي المستمر معهم."


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد