اسلاميو الصيادلة : لا احتكار للعمل النقابي

mainThumb

04-08-2011 03:54 PM

أكد تجمع القائمة البيضاء – التيار الإسلامي في نقابة الصيادلة أن الهيئة الإدارية للتيار الإسلامي في النقابة هي هيئة نقابية تطوعية مستقلة ولا تتبع لأي جهة أو تنظيم سياسي أردني .


وأكد التجمع في بيان أصدره الخميس أن الهيئة الإدارية لم تنسب لأي جهة حزبية لاتخاذ أي قرار بفصل أي زميل من أعضاء التيار ، بل على العكس من ذلك فقد تغاضت الهيئة الإدارية الجديدة للتيار عمن تسببوا بخسارة التيار في انتخابات مجلس النقابة في العام الفائت وخصوصاً المرشح لمركز النقيب باسم التيار في ذلك الوقت د. محمد البزور أو د. ابراهيم العرعراوي رئيس الهيئة الإدارية السابقة للتيار الذين كان لهم الدور الأكبر في أكبر خسارة للتيار في انتخابات مجلس النقابة نتيجة قراراتهم الفردية واسلوب إدارتهم الفاشل للهيئة الإدارية السابقة أو للعملية الإنتخابية نفسها.



ولفت البيان إلى أن الهيئة الإدارية الجديدة للتيار برئاسة الزميل د. عبد الفتاح طبيشات والتي انبثقت عن شرعية الشارع الصيدلاني الإسلامي هي الممثل الوحيد للتيار الإسلامي في نقابة الصيادلة، وهم الجهة المخولة بالتحدث باسم التيار وليس من حق أي جهة مهما كانت أن تدعي انها تحتكر العمل النقابي الإسلامي الصيدلاني، فالشرعية تؤخذ من التمثيل الصيدلاني في الشارع وليس بأوامر حزبية من هنا أو هناك.


وختم البيان : "نود التأكيد أن التيار الإسلامي في نقابة الصيادلة هو تيار مهني نقابي يفتح أبوابه لجميع الزملاء المؤمنين بالنهج الإسلامي في العمل النقابي القائم على الشورى والمشاركة الفعلية في اتخاذ القرار وضد مبدأ الإقصاء لأي زميل ".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد