توجه لاستيراد 40 ألف رأس غنم حي

mainThumb

10-09-2007 12:00 AM

تنوي المؤسستان المدنية والعسكرية بالتنسيق مع وزارة الزراعة استيراد /40/ألف رأس غنم حي للتخفيف على ذوي الدخل المحدود والحد من ارتفاع أسعار اللحوم في السوق المحلية والمساهمة في تحقيق توزان سعري . وقال مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية المهندس محمود أبو هزيم لوكالة الانباء الاردنية اليوم..ان المؤسستين ستتفقان على الية لاستيراد الخراف وفق مواصفة تضعها مديرية الجودة في المؤسسة المدنية تتضمن اليات التوصيل والتوزيع والذبح وتوفير الكميات المطلوبة من خلال عطاء سيعلن عنه يوم غد الثلاثاء في الصحف المحليه.
وحددت شروط الاستيراد بأن يكون عمر الخراف اقل من عام ومن صنف الذكور ووزنه حيا يتراوح بين 30-50 كيلو غرام قائم وخالية من الامراض الوبائية والمعدية على ان يتم الاستيراد من المصادر المسموح بها وفقا لتعليمات وزارة الزراعة الخاصة باستيراد الخراف.
وقال ابو هزيم..ان المؤسسة ستفتح ابوابها لكل المواطنين وتقديم كل السلع بأقل الاسعار دعماً لذوي الدخول المتدنية بناء على تعليمات رئيس الوزراء خلال اجتماع اللجنة العليا للاسعار الذي عقد اليوم .
يذكر ان المؤسسة حددت دوام اسواقها خلال شهر رمضان المبارك في سوقي الجبيهة والعقبة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً ومن الساعة الثامنة وحتى العاشرة ليلاً وسوق بيادر وادي السير من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً ومن الساعة التاسعة وحتى الحادية عشرا ليلاً .
وتداوم اسواق السرو واربد من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً ومن الساعة الثامنة وحتى الحادية عشرة ليلاً اما باقي الاسواق يكون دوامها من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة عصراً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد