صورة .. تعرض علا الفارس لحادث مروع يتصدر حيث المواقع

mainThumb

04-02-2022 01:11 PM

السوسنة - تصدرت  الإعلامية الأردنية علا الفارس حديث المتابعين، والمواقع، بعد خبر تعرضها للتسمم وتدهور حالتها الصحية في المستشفى، حيث نشرت الفارس، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، صورة لها وفي يدها حقنة بالوريد، وأرفقت الصورة بتعليق أكدت فيه تعرضها لحالة تسمم كادت أن تودي بحياتها، وكتبت: "حبيت أكتبلكم عن لحظات بشعة عشناها الفترة الماضية بس بدي اشاركها لأني حاسه اني لازم انصحكم"، وتابعت مؤكدة انها منذ سنوات وهي تأكل طعام غير مطبوخ مثل أنواع من السوشي او السشيمي.. المحار وبعض اللحوم مثل الكبة النية.

لكن ما حدث أثناء تواجدها في سويسرا انها اكلت "محار" غير مطبوخ، وشعرت بعد ساعات انها بحالة غير طبيعية، ولا تستطيع تنفس، وأصابها ما يشبه الشلل في يدها، لكن حاولت إخفاء ذلك عن زوجها حتى لا تقلقه، لكن تطورت الأعراض الى تسارع الغثيان والقيء، وتشنُّجات البطن، حتى ساءت حالتها وارتفعت حرارتها بين 39 و40، ثم تم نقلها إلى المستشفى.

ثم عانت على باب المستشفى بعد منعهم الدخول قبل اجراء فحص كورونا، وتحدثت عن التصرف اللانساني من المستشفى الذي منعها من الدخول الى بعد انهاء اجراءات التوقيع على اوراق لدفع المبلغ الذي سيترتب على علاجها، وأكدت ان حالتها الآن مستقرة، ونجت من موت محقق بسبب التسمم، خاصة انه هذا اصعب انواع التسمم وكثير وكان منتشر بكل جسمها.

ونصحت علا الفارس متابعيها بالقول: "رجاء لا تغركم المطاعم والأسماء لا تاكلوا أي شي مش مطبوخ أبدا لإنه جد مش مزحة أبدا أبدا، واذا صار معكم تسمم لا تقلي اسوي شي سخن ولا سفن أب ولا حليب أركض على المستشفى".

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد