سعد الصغير يجري عملية تكبيرللصدر ويتشبه بالنساء .. شاهد الصدمة

mainThumb

07-02-2022 12:37 AM

السوسنة -  تصدر الفنان المصري الشهير سعد الصغير مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات المالضية بعد تداول بعض الصور الصادمة للفنان عبر المواقع.

في التفاصيل ، تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور للفنان سعد الصغير ، اذ يظهر فيها بملامح غريبة ومتشبها بالنساء بإطلالة صادمة وحضور جلب الانتباه.

الفنان سعد الصغير نشر ايضا عبر حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام مقطع فيديو مضحك له بإطلالة ساخرة وهو تشبه بالنساء خلال مسرحية " كازانوفا " والذي يظهر فيها برفقة الفنانة السورية نسرين طافش والفنان المصري حسن الرداد وعمرو يوسف والعديد من النجوم والتي عرضت قبل عدة ايام في السعودية ضمن موسم الرياض .

من جهة أخرى ، تصدر خبر خطوبة الممثلة المصرية منة فضالي والفنان المصري سعد الصغير حديث المتابعين خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول صورة لهما ظهر فيها الأخير وهو يمسك بيد فضالي ويلبسها خاتم الخطوبة.

وبعد الضجة الكبيرة التي اثيرت حول خطوبة منة فضالي وسعد الصغير، خرجت الممثلة المصرية عن صمتها في تصريحات صحافية أن هذه الصورة ليست جديدة، وكانت في إحدى المناسبات التي جمعتهما وحدث الأمر على سبيل الدعابة، مما فجر الضحك بين الحضور كرد فعل على الموقف المفاجئ الذي لم تكن تتوقعه.
 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد