داعية إسلامية يشعل الضجة بإعلانه توبة تامر حسني وسعد الصغير وإعتزالهما

mainThumb

17-03-2022 12:07 PM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، منشورا للداعية الإسلامي ​حاتم الحويني​ تحدث فيه عن توبة الفنانيّن المصريين ​تامر حسني​ و​سعد الصغير​، حيث أعلن أنهما اعترفا بذنوبهما، وكتب في منشوره:"سعد الصغير و تامر حسني أقرّوا بذنوبهم؛ فاللهمّ خذ بناصيتهم إليك وتب عليهم".

وأشعل هذا المنشور مواقع التواصل وانقسمت الأراء بين مؤيد لكلام الشيخ، داعيا للفنانيّن التوبة وإعتزال الفن، وبين رافضل لهذا الكلام، حيث أشار البعض ان الفن رسالة سامية عندما لا يكون مبتذلا، وان التوبة لا تكون بالإعتزال فقط بل بممارسات حياتية كثيرة.

يذكر ان سعد الصغير قال خلال تصريحات له ان لديه رغبة في اعتزال الفن، ويدعو الله أن يعينه على هذا القرار، وأضاف: "إنني أدعو الله باعتزال الغناء وإذا فعلت ذلك فاعلموا أنني حصلت على رضا الله".

كما سبق وصدم تامر حسني الجمهور خلال برنامج "يلا سوشيل" عبر قناة "أبو ظبي"، بعد حفله الغنائي في "إكسبو 2020 دبي" حيث أكد بأن فكرة اعتزال الفن موجودة لديه، حيث طُرح عليه سؤال: "هل تفكر في الاعتزال لأسباب دينية؟"، فقال: "فكرة الاعتزال موجودة لأسباب عدّة، ومن فترة ذكرت أنني أتمنى تحقيق أحلام أخرى بعيداً من الغناء".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد