بعد انهياره هل يسير سعد الصغير على خطى ادهم النابلسي؟

mainThumb

12-04-2022 02:01 PM

السوسنة - أثناء حلوله ضيفاً في برنامج الاعلامية اللبنانية ​راغدة شلهوب​  في برنامجها "سابع سما" على قناة النهار، أجهش الفنان المصري ​سعد الصغير​ على الهواء مباشرة بعد حديثه عن والدته المتوفاة، ورغبته في اعتزال الفن، مؤكدا انه يعاني من المشاكل بعد وفاة والدته ولا يجد للحياة لا طعماً ولا لون.

أما عن رغبته بإعتزال الفن، أشار الصغير، انه خلال مرضه تعهد انه اذا ساعده الله على اجتياز ازمته الصعبة لن يغني ثانية، لكنه عاد للغناء ثانية عندما شفي، وطلب من الله ان يسامحه ويساعده على اعتزال مهنة الغناء، معتبراً أن ما يقدمه لا يرضي الله، لذلك يرغب في الاعتزال نهائياً حسب وصفه.

وأكد الفنان المصري أنه لا يمتلك تاريخا فنيا، لان تاريخه كله رقص في أماكن السهر وغناء خلف راقصات، مؤكدا ان التاريخ الحقيقي هو الشعراوي، أو مهندس بنى كعبة، قائلا: "إحنا مفيش تاريخ خالص إحنا بنرقص في كباريهات"، وأشار ان الأغنية الوحيدة التي يعتز بها في مشواره هي الأغنية الدينية "إحمد ربنا".

وأشار الصغير أنه يقدم برنامجا مختص في الأعمال الخيرية، ويشعر بالرضا خلال تقديمه بسبب كم الدعوات التي ينالها، والتي تسعده أكثر من مائة حفل زفاف مما أحياهم سابقاً، حسب تعبيره، وعبر عن حزنه لأنه ابنه كبر وتزوج ولا يزال يعمل في نفس المهنة، على الرغم من أنه كان قد اتخذ قرار الاعتزال بمجرد أن يتزوج ابنه.

وعلى جانب آخر، اعترف سعد الصغير أنه خان وتسبب في حزن زوجته ووالدة أولاده كثيرا، طالبا منها أن تسامحه على كل ما فعله فيها، قائلا: "المرأة الوحيدة التي قد أبكي إذا تركتني هي زوجتي أنا أحزنتها كثيرا وخنتها وأتأسف لها، ومستعد أن أقبل قدمها لتسامحني"، مؤكدا انها تحملت معه الكثير سواء حياة الفقر التي كانت تعيشها معه، او المعجبات والازعاجات التي كانت تتعرض لها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد