منة عرفة : هذه المشاهد سبب طلاقي

mainThumb

14-04-2022 01:54 AM

السوسنة - ممثلة مصرية  مواليد عام ـ، 1999 بدأت حياتها في الإعلانات وبعد ذلك دخلت في عالم الفن وكان أول أعمالها مسلسل (سندريلا), وتوالت أعمالها الفنية بعد ذلك مع مختلف الفنانين حيث حازت على دور البطولة في اغلب هذه الأعمال.
 
 تم عقد  قران الفنانة منة عرفة على  الشاب الممثل الصاعد  محمود المهدي بتاريخ 30/6/ 2021 ، ولكن قبل زفافهما بأيام حدث شيء غير متوقع وهو انفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها محمود المهدي ، والسبب في هذا الانفصال هو النجم محمد نجاتي حسب ما جاء على لسان الفنانة منة عرفة .
 
ومن جهته النجم محمد نجاتي الذي قال أنا أعمل في هذا المجال 30عاماً رفض رفضاً تاماً إقحام إسمه في مشكلة انفصال منة عرفة معرباً عن غضبه بالتحدث مع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي حول ذلك.
 
بالشكوى على منة عرفة ومحمود المهدي وحسب ما قالت الفنانة منة بأن الانفصال قد حدث بسبب مشاهدها التي كانت مع الممثل محمد نجاتي في فيلمهم الجديد فيلا ١٠١ الذي يقومون بتصويره والتحضير له ، والذي يدور حول أن الفنان محمد نجاتي هو الأخ الأكبر وهو يعمل دكتور أمراض نساء  وفي حال إغماء منة عرفة (أخته) في التصوير  ويجب أن يحملها لإجراء الفحص اللازم لها وهذا المشهد تم حذفه –بناء على رغبة الفنانة منة عرفة- وتم حذفه وافتقرت المشاهد اللاحقة أي مشاهد مخلة لأخلاق الفنانين محمد نجاتي ومنة عرفة مما يستدعي انعدام مسؤوليته عمّا حصل بين الزوجين ولا علاقة له في موضوع انفصالهم..
 
ومما أعطى الحادثة موقف التحديث المستمر الى اليوم ما صرّح به الفنان محمد نجاتي بقوله: منة عرفة وزوجها بطلا مسلسل البحث عن الترند.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد