لن تصدق مصير سيدة وعشيقها ارتكبا جريمة بشعة بحق زوجها وأولادها

mainThumb

20-06-2022 09:09 PM

السوسنة - قضت محكمة مصرية بإحالة أوراق سيدة وعشيقها إلى مفتي الجمهورية، في قضية قتل 3 أطفال وإصابة الزوج،  ونجاة الطفلة الرابعة.

وفي التفاصيل، قبضت الأجهزة الأمنية، على سائق اشترك مع الزوجة، في إحضار السم القاتل ووضعه في عبوات عصير، وقدمته لزوجها وأطفالهما الثلاثة، توفى على إثرها الأطفال الثلاثة وأصيب الزوج بحالة خطرة، ونجت طفلتهما الرابعة من الموت لعدم تناولها العصير.

وتوصلت التحريات الى وجود علاقة عاطفية تربط الزوجة "26 سنة"، مع سائق "26 سنة"، وبمواجهتهما اعترفا بالعلاقة التي تجمعهما، واتفاقهما على التخلص من زوجها وأولادها بإحضار مادة سامة ووضعها فـي 4 عبوات عصير قدمتها للمجني عليهم، وإيهام أقارب الزوج بتناولهم عصير فاسد.

تسريب فاضح لإبنة بايدن تكشف ما يفعله معها والدها أثناء الإستحمام

وتمت إحالة القضية إلي محكمة الجنايات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، واحالة الأوراق إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدام الزوجة وعشيقها.

طالبت النيابة العامة المصرية في وقت سابق بالإعدام لأم وعشيقها بتهمة تعذيب وقتل طفلها البالغ من العمر 3 سنوات، من أجل الاستمتاع بحياتهما الشهوانية، حيث قاما بالتعدي عليه بالضرب المبرح وإطفاء السجائر في جسده، وإجباره على التدخين، ثم قيدت رجل طفلها بيديها من أجل عدم المقاومة أثناء قيام المتهم الأول بهتك عرضه، ليتعرض الطفل ل3 إصابات في فتحة الشرج، وهو ما كشف عنه تقرير الطب الشرعي أثناء تشريح الجثة.