هل تذكرون رباب كنعان المعتزلة؟ هذا مصيرها

mainThumb

03-08-2022 07:04 PM

السوسنة - شكل قرار اعتزال الممثلة السورية رباب كنعان الفن قبل عامين صدمة لدى جمهورها الذي حاول اقناعها بالتراجع عن قرارها، لأنها ممثلة تمتلك موهبة مميزة خسرتها الساحة الفنية.
وكانت قد أعلنت رباب كنعان التي عرفت بدور الآنسة وردة بمسلسل جميل وهناء قرار اعتزالها عبر حسابها على مواقع التواصل، وفاجأ هذا القرار الجمهور والوسط الفني.
بعد تدخل مجموعة من الفنانين بقرار اعتزال رباب، وإقناعها بالعودة الى التمثيل، أكدت الفنانة عبر حسابها في فيسبوك تراجعها عن قرار الاعتزال، مؤكدة ان حرص الفنانين والمحبين على عودتها وايمانهم بموهبتها جعلها تقرر العودة الى التمثيل للمشاركة بأدوار وأعمال تتناسب مع قدراتها وامكاناتها.
تعتبر رباب كنعان من الممثلات السوريات اللاتي تركن بصمة على الساحة الفنية، حيث قدمت العديد من الادوار الناجحة اشهرها الآنسة وردة في مسلسل جميل وهناء وبدور مايا في مسلسل الفصول الأربعة، ويعتبر مسلسل أثر الفراشة الذي عرضعام 2019، آخر أعمال رباب.
وكانت مواقع التواصل قد ضجت مؤخرا بصورة ابنة رباب كنعان من زوجها السابق الممثل جهاد عبده المقيم خارج سوريا، وتفاعل المتابعون مع صورة ابنتها التي أصبحت شابة.

إقرأ أيضا: