طريق وادي الطواحين

mainThumb

10-08-2022 03:31 PM

هي الطريق المختصرة الواصلة ما بين عجلون وكفرنجة من محافظة عجلون والتي يسميها البعض طريق الموت لكثرة الارواح التي اُزهقت عليها..
لا اعرف لماذا هذا الاهمال وهذا التلكؤ في اتخاذ قرار من شأنه انقاض الارواح والمركبات على هذه الطريق التي نتفاجأ يوميا بمزيد من الحوادث والكوارث عليها.
فعلى امتداد الاعوام التي مضت اجتهد نواب ومسوؤلون وأهالي في المطالبة بتوسعة هذا الطريق واخفاء المنعطفات الخطيرة الكثيرة لهذه الطريق... فلا يكاد يمضي يوما الا وحادث او اكثر يقع عليها.
لا اعرف هل يقع تنفيذ اصلاح هذا الطريق من ضمن المعجزات الكبيرة التي يصعب على وزارة الاشغال تنفيذها... فمن خلال علمي على ماتم تحقيقه بشأن هذا الطريق أن نائب عجلون السابق سعادة احمد فريحات قد تابع موضوعها ووصل الى اتخاذ قرار برصد المبلغ الذي تستحق وما هي الا تطمينات وقد اصبح قرار التفيذ سرابا.
كثير من اهالي محافظة عجلون قد كتب وطالب وادلى بدلوه حول اصلاح هذا الطريق ولكن لا حياة لمن تنادي.
نناشد اصحاب الظمائر الحية واصحاب صنع القرار العمل على ادراج هذه الطريق على القائمة العاجلة لتوسعتها واخفاء منعطفاتها الخطيرة حفاظا على سالكوها من الموت او الاصابة او تهالك مركباتهم حيث اصبحت هذه الطريق رئيسية للتنقل مابين اهالي عجلون وكفرنجه خاصة والاغوار وبقية المحافظات القريبة عامة.
هذا الوضع المؤلم بحاجة لمن يعلق الجرس ويتابع التنفيذ حتى يبدأ العمل والمباشرة بالتنفيذ.