اغتصب طفلة عبر الفيسبوك والتفاصيل تقشعر الابدان

mainThumb

11-08-2022 11:10 PM

السوسنة - بجريمة بشعة، تمكن شاب تونسي من استغلال طفلة تبلغ من العمر 14، بعد ان تعرفت اليه عبر الفيسبوك، حيث خدعها بالحب والحنان الذي قدمه لها، لكنها لم تكن تعرف بأنها تعرفت بذئب بشري ستقع ضحية لرغباته.

وبعد ان اتفقا على اللقاء بمنطقة القلعة الكبرى في مدينة سوسة التونسية، أقدم الشاب على اغتصاب الطفلة مسببا بنزيف لها، كما اعتدى عليها بواسطة آلة حادة على مستوى البطن، بحسب تقرير الشرطة.

وأشار التقرير انه تم إيواء الطفلة بالمستشفى جراء تعرضها لاعتداء واغتصاب على يد الشاب الذي قدمت لمقابلته من احدى الولايات التونسية، وتولت الأجهزة الأمنية بسوسة التحقيق بالقضية، وألقت القبض على الفاعل بمساعدة الفرقة المختصة في العنف ضد المرأة والطفل للحرس الوطني.

وفي واقعة أخرى مروعة شهدتها تونس، أقدم شاب من ذوي السوابق، على الاعتداء جنسيا على والدته المسنة مستخدما العنف الشديد ضدها، وتم القاء القبض عليه واحالته الى التحقيق وفق وسائل اعلام تونسية.

واذا ثبت فعل الاغتصاب من خلال الاتصال الجنسي الكامل بين المتهم والضحية، يعاقب القانون التونسي بالإعدام شنقًا لكل من اغتصب أنثى باستخدام العنف او السلاح، والسجن لمدة 6 أعوام ان كان عمر الضحية أقل من 16 عامًا، والمتهم فوق 16 عامًا ودون العشرين، وتتوقف المحاكمة في حال تزوج المتهم بالضحية، بشرط عدم حدوث طلاق قبل عامين.

إقرأ ايضا: