مطالبات بفصل فنان مصري روج للشذوذ الجنسي بفيديو كليب

mainThumb

15-08-2022 11:25 PM

السوسنة - بعد اصدار أغنيته الجديدة، تورط الفنان المصري ادوارد مع الجمهور وبعض المحاميين الذين طالبوا بشطب اسمه من جداول نقابة المهن التمثيلية في مصر.

وفي التفاصيل اثار ادوارد الجدل بعد ان اصدر كليبا قصيرا بأغنية "فاكس"، بمشاركه ابنه مارك، واُتهم فيها بالترويج للشذوذ الجنسي، من خلال الكلمات والإيحاءات الخادشة، ليرسل بعدها المحامي أيمن محفوظ، إنذارا رسميا لنقيب الممثلين أشرف زكي لشطب إدوارد من النقابة.

وأشار المحامي ان ادوارد انتج الأغنية والكليب دون هدف او جدوى الا للترويج للمثلية الجنسية، والمشاركة في الحرب على ثقافة على القيم والأخلاق، والانضمام الى المشاهير الذين يدعون لنشر الرذيلة والفسق بين الشباب.

وأضاف أيمن محفوظ ان كليب ادوارد، استخدم مادة السخرية لدعوة الناس لمساندةالشاذين والاعتراف بهم دون النظر الى قيم المجتمع والأخلاق والدين، وروج من خلال الأغنية، للأفعال المحرمة والمجرمة، والتي يعاقب عليها قانون مكافحة الآداب بالحبس 3 سنوات.

وطالب المحامي، إحالة الفنان المصري للتحقيق، وتوقيع العقوبة الملائمة لما نشره من فسق في الفيديو الذي قدم فيه أغنية فاكس، بالاضافة الى الأمر بإيقافه عن العمل الفني والإعلامي، وتحديد أقرب جلسة للتحقيق معه، وشطبه من سجلات نقابة الممثلين.

كما عبر الجمهور ونشطاء مواقع التواصل عن غضبهم واستيائهم من محاولة بعض الفنانين من الترويج للأفكار الشاذة والمثلية الجنسية، بطريقة لا تليق بثقافة الدين والمجتمع.

وعلى صعيد آخر، شارك إدوارد في السباق الرمضاني الماضي في 2022 من خلال مسلسل ملف سري، الى جانب هاني سلامة، مادلين طبر، ماجد المصري، نضال الشافعي، وغيرهم، كما شارك مؤخراً كضيف شرف في مسلسل رانيا وسكينة الذي عرض في رمضان الماضي.

إقرأ ايضا: 



إقرأ ايضا:

محمد رمضان شذوذ ومثلية واباحية تفاصيل تقشعر الأبدان
هجوم على فنانة عربية لتشجيعها الشذوذ والمثلية بصور صادمة
علاقة حب تجمع الفنانة زينة بالفنان ادوارد .. شاهد