أنجلينا جولي تشمئز من جوني ديب

mainThumb

16-08-2022 11:30 AM

السوسنة - فتحت النجمة الأمريكية، أنجلينا جولي، النار على زميلها جوني ديب، حين صرّحت أنّها لا تحب معانقته أو تقبيله.

كما قالت أن رائحة التدخين دائمة الانبعاث من فمه، هي السبب في ذلك، وحين كان التصوير يتطلب أن تقترب منه، كانت تطلب منه استخدام أقراص النعناع في كل مرة، أو غسل فمه بالمعجون والفرشاة.

ويشتهر الممثل الأمريكي جوني ديب برائحته الكريهة الأمر الذي دفع زميلاته للتندر عليه في برامج حوارية، وقد كان، قبل زواجه من آمبر هيرد، على علاقة جدية مع عارضة الأزياء الفرنسية، فانيسا باراديس، والدة أطفاله، والتي صرحت ذات مرة لوسائل الإعلام، عن أن النجم (ديب) تصدر منه رائحة كريهة نتيجة عدم استحمامه إلا نادراً.

وكان ديب قد أوضح ذات مرة، أنه نادراً ما يستحم، لذا تنبعث منه رائحة كريهة، وهو يصنف نفسه من المهتمين بالنظافة الشخصية.

وفي ذات السياق، يُذكر انّ براد بيت، أهدى مرة أنجلينا جولي، في عيد الفالنتاين، علبة أقراص النعناع لإزالة رائحة الفم الكريهة، وكان براد بيت يتغزل بـ"أنجيلينا جولي"، فيقول عنها، إنها تتمتع بسيقان طويلة جميلة، ووجه آية فى الجمال، يزينه شفتان ممتلئتان، وعينان شامختان وجسد منحوت ورائحة فم الحصان... وعلى العموم هذا هو رأى براد بيت الذى يتمتع بحس فكاهة ربما غريب بعض الشىء، حيث أهدى أنجلينا علبة مكتوبا عليها "كل ما شئت" لإزالة رائحة الفم الكريهة!

لكنّ أنجلينا جولي لم يعجبها على الإطلاق هذا المزاح، خاصة أنه كان يعيب عليها دائما رائحة فمها الكريهة، فيما ردّ "بيت" أنها كانت مجرد مزحة، وأنّ الهدية الفعلية التي اشتراها لأنجلينا، لا يقل عن 3 ملايين دولار.

إقرأ أيضاً :



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد