جدل واسع: شاهد عمرو دياب في السعودية +18

mainThumb

19-08-2022 11:37 PM

السوسنة - بيعت تذاكر حفل الفنان عمرو دياب في المملكة العربية السعودية بشكل كامل قبل 10 أيام من موعد الحفل الذي سيقام في 27 آب (أغسطس) الحالي على شاطئ "إنديغو جدة"، بحسب الموقع الرسمي للحجز.

وكان من المفترض ان يقام الحفل في 20 أغسطس، لكن أعلنت الشركة المنظمة عبر حسابها في تويتر عن تغيير الموعد لأسباب خارجة عن ارادتها، وتركت الحرية للراغبين باسترجاع تذاكرهم التي تتراوح أسعارها بين 500 و 2000 ريال سعودي.

لكن شكلت شروط دخول حفل الهضبة صدمة لدى الجمهور ونشطاء مواقع التواصل، حيث حدّدت الجهات المنظِّمة عدداً من الشروط التي الزمت الحضور الالتزام بها وهي: عدم السماح باستخدام الهواتف المحمولة إلا في أماكن معيّنة، ومنع ادخال السجائر والمشروبات، ومنع السباحة، واشتراط تلقي جرعات كورونا، كما يمنع دخول من هم دون الـ 18 عاماً.

ورأى البعض ان هذه الشروط غريبة نوعا ما وخاصة منع ادخال الهواتف المحمولة التي يستخدمها الجمهور بالعادة للتصوير وتوثيق لحظاتهم بالحفل او للاتصالات المهمة، كما ان منع دخول من هم تحت 18 عاما، شرطا غريبا وغير منطقي، حيث كان من الممكن منع دخول الاطفال تحت سن 10 وليس 18، بحسب رأي البعض.

وعلى صعيد آخر، كان عمرو دياب، قد نشر عبر حسابه في تويتر مقطع فيديو للقاء تليفزيوني قديم للموسيقار الراحل بليغ حمدي، ظهر فيه وهو يمتدح الهضبة، ويشيد بموهبته التي لاحظها عليه، وأكد دياب في تعليقه على الفيديو ان شهادة الموسيقار الكبير أعظم من أي جائزة.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو الذي نشره عمرو دياب مؤكدين ان موهبته لا تخفى على احد، وخاصة على موسيقار كبير مثل بليغ حمدي، معتبرين ان شهادته تدل على موهبة الهضبة التي جعلت نجوميته تستمر وتزداد مع مرور الوقت.

إقرأ أيضا: