بعد تدهور حالة قاتل نيرة الصحية هذا ما حدث

mainThumb

25-08-2022 09:14 PM

السوسنة - تعرض ​محمد عادل، قاتل الطالبة نيرة أشرف،​ والمحكوم عليه بالإعدام، لوعكة صحية شديدة منذ يومين، حيث أشارت وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي أخبارا تفيد بتدهور حالته الصحية.

هذا ويعاني محمد عادل منذ فترة من اضطرابات نفسية، حتى تدهورت حالته الصحية، كما تم منع افراد أسرته من زيارته بسبب اقتراب موعد نظر النقد الذي قدمه أشرف نبيل، المحامي الخاص به بالقضية التي شغلت الرأي العام.

ولم يتم الكشف عن طبيعة مرض قاتل نيرة او السبب بتدهور حالته الصحية، وان كان السبب نفسي او جسدي.

وبدوره أكد المحامي الخاص بمحمد عادل انه سيعكف حاليا على كتابة مذكرة الطعن بالنقض على حكم الاعدام الصادر ضد موكله، والتي تتضمن ٧ أسباب لنقض الحكم، وبعضها سيهز المجتمع المصري، لما تحمله من مفاجآت، مؤكدا ان ٣ ثواني فقط من وقائع الجلسة الأولى المذاعة علي الهواء مباشرة، ستبطل الحكم الصادر بالإعدام، وفقا للقانون.

يذكر ان المحامى أشرف نبيل قد وافق على استلام القضية بعد تفاوض دام أكثر من ٤٥ يوما، نتيجة تلقيه الكثير من المطالبات والرسائل من قبل المتعاطفين مع المتهم وأسرته، وذلك بالتعاون مع فريد الديب، وكان له عدة شروط للقبول منها أن يوكل رسميا فى القضية من المتهم أو أهليته، وأنه لا يتطوع مجاناً ولا يقبل تحويلات من دول أجنبية.

هذا وأشارت بعض المصادر في وقت سابق ان أسرة ثرية في مصر، تفاوضت مع المحامي أشرف نبيل لإستلام قضية قاتل نيرة، وتولي مرحلة الطعن، بموجب توكيل رسمي من المتهم، وبهذا يكون هو المحامي الوحيد الموكل رسميا من المتهم وبمقابل مادي تخطى الثلاثة ملايين جنيه مصري، حيث اشتهر هذا المحامي من تمكنه من نقض عديد من أحكام الإعدام رغم صعوبتها.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد