حقيقة انفصال شريف منير عن لورا عماد

mainThumb
شريف منير وزوجنه لورا عماد

26-08-2022 01:57 PM

السوسنة  - انتشرت خلال الأيام الماضية أنباء تشير الى انفصال الفنان المصري شريف منير عن زوجته لورا عماد، لكن كلا الطرفين لم يؤكدا نبأ الإنفصال بشكل صريح.
وكان شريف منير قد طلب من متابعية الدعاء له بإزاحة الغمة والكرب عنه، كما وجهت لورا رسالة غاضبة لابنتيها تعاتبهما فيها بالابتعاد عنها والتواجد الدائم برفقة والدهما؛ ما أثار التكنهات حول انفصالها عن منير.
وقام شريف منير الجمعة بنشر صورة عبر حسابه على الانستغرام لزميل ابنته يتواجد في أحد المستشفيات، وذلك بعد تعرضه لحادث صعب وتماثله للشفاء بعد طلب الجمهور الدعاء له.
وكتب شريف منير بعبارات حملت غموضا: ”فاكرين زياد اللي عمل حادثة جامدة وطلبت منكم تدعوله؟ الحمد لله ربنا استجاب واتحسن وطلع لسانه أهو“، ربنا ما يحرمنا من دعائكم، ادعولي أنا بقى ربنا يزيح الغمة والكرب عني“.
وبحسب ما ذكرت مصادر صحفية، فإن ما نشره الفنان شريف منير يشير الى انه يعيش أياماً صعبة خلال الفترة الحالية، ما يؤكد تكهنات انفصاله عن زوجته لورا، خاصة بعدما تزامن طلبه مع رسالة زوجته التي تركت منزلهما وتعيش بمفردها.
وكتبت لورا عماد رسالة الى ابنتيها قائلة: “إلى بناتي (فريدة وكاميليا)، بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!!، وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا أني كنت أم عاملة إزاي!، بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة!”.
وأضافت: “هقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد!، بتمنالكم كل خير وصحة، وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام!“.
وفي رسالتها لّمحت لورا الى أن والدهما هو من تسبب في ابتعاد بناتها عنها دون الإشارة إلى اسمه بشكل صريح، ”بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده، إنه يرده ليه في يوم من الأيام!”.
واختتمت زوجة شريف منير رسالتها لابنتيها بعبارة مؤثرة، ”مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي“.
يذكر أن لورا عماد، هي الزوجة الثانية للفنان شريف منير، حيث أنجب منها ابنتين هما فريدة وكاميليا، فيما أنجب من زوجته الراحلة ”فؤاد وأسماء“.

إقرأ أيضاً:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد