رهف القنون تستعرض حجم مفاتنها بصورة خلفية ومتابع سعودي يفجّر التعليقات

mainThumb

03-10-2022 07:16 PM

السوسنة - ككل مرة تظهر فيها، أثارت نجمة مواقع التواصل السعودية، رهف القنون الجدل بآخر صورة لها نشرتها عبر حسابها في انستغرام، تستعرض فيها مفاتنها الأنثوية، وسيارتها الفارهة.
وارتدت رهف بالصورة كروب توب تايجر، وبنطال أسود ضيق جدا برز مفاتنها بشكل واضح، وسدلت شعرها الأسود الطويل، وتزينت بمكياج ناعم.

ونالت صورة رهف القنون اعجاب بعض المتابعين الذين تغزلوا بإطلالتها وسحرها، بينما انتقد البعض تعمدها لإبراز مفاتنها واستعراض جسدها في كل صورة تظهر بها، كما تساءل الكثير عن مصدر المال والأجر الذي تتقاضاه لتقود سيارة باهظة الثمن، وكان من أبرز التعليقات لمتابع سعودي كتب: "رهف القنون تجني المال من عملها الاباحي..ووجودها وصمة عار".

يذكر ان الناشطة السعودية المقيمة بكندا، قد أعلنت عبر حسابها في انستغرام، انضمامها للعمل في موقع اباحي مقابل المال، تنشر فيها صورها ومقاطع فيديو تظهر فيها بوضعيات اباحية، لتتعرض حينها لحملة هجوم واسعة من قبل المتابعين وخاصة السعوديين الذين طالبوا بالتوقف عن متابعتها وحظرها حتى لا تكتسب شهرة أكبر.

كما كشفت القنون عن ميولها الشاذة بعد ان نشرت صور وهي تمارس الحميمية مع صديقتها، ويتبادلان القبل داخل السيارة، وذلك بعد ان شاركت في مسيرات تدعم فيها المثليين.

إقرأ أيضا: 



،