تحويلات مرورية على أوتستراد عمان – الزرقاء

mainThumb

03-10-2022 11:13 PM

السوسنةـ أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع مديرية الأمن العام الاثنين، عن إجراء تحويلات مرورية على أوتستراد عمان – الزرقاء، ضمن مشروع الباص سريع التردد بين مدينتي عمان و الزرقاء / الحزمة الثالثة، اعتبارا من الساعة 10 صباح الثلاثاء.

وأوضحت، أنه سيتم تحويل حركة السير القادم من الزرقاء باتجاه عمان إلى المسارب الدائمة المنشأة حديثا لتبدأ من منطقة مدخل حي العراتفة / قبل حديقة الحيوان إلى بداية تقاطع نفق أبو صياح.

وأشارت، إلى أنه تم تقسيم الأعمال في المشروع على عدة مراحل لضمان ديمومة الحركة المرورية.

وأكدت، أن ألتحويله مجهزة بعناصر السلامة المرورية، داعية المواطنين إلى الالتزام بالإشارات الإرشادية والتحذيرية وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان والشركاء في مديرية الأمن العام.

وعلى نفس الطريق استكملت وزارة الأشغال العامة والإسكان، أعمال جزء من المشروع، حيث تم الانتهاء من أعمال المسارب الدائمة، في المنطقة الواقعة من بداية تقاطع نفق أبو صياح إلى مدخل حي العراتفة، ضمن الحزمة الثالثة.

وأشارت إلى أن الأعمال شملت تنفيذ ثلاثة مسارب للمسرب المتجه من الزرقاء إلى عمان، وأعمال تصريف مياه الأمطار، وخطوط الخدمات، وتأثيث عناصر السلامة العامة والإنارة، والعديد من الأعمال اللازمة وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميًا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد