شاهد القطري فهد الكبيسي يذيب قلوب أجنبيات طلبن يده للزواج

mainThumb

23-11-2022 03:45 PM

السوسنة - لفت الفنان القطري فهد الكبيسي، الأنظار بعد مشاركته الغناء مع النجم الكوري جونغكوك في حفل افتتاح مونديال قطر 2022، ويبدو ان الفتيات الأجنبيات اعجبن بوسامته وملامحه العربية، وتبين ذلك من خلال التعليقات على مواقع التواصل.

وفي التفاصيل، علقت بعض الفتيات الأجنبيات عبر حسابهن في تويتر على وسامة الكبيسي وابتسامته الساحرة، فنشرت مستخدمة تدعى "شارلوت"، صورة للفنان القطري وهو يرتدي الثوب الأبيض التقليدي والعقال والغترة، وعلَّقت قائلة: "ابتسامته أذابت قلبي، لا أستطيع التحمل"، لترد إحداهن: "أنه متزوج مرفقة تعليقها برموز تعبيرية لوجه يبكي".
بينما ردت احدى المعلقات وكتبت حول تعدد الزوجات عند المسلمين،وكتبت: "أعتقد أن المسلمين يتزوجون أكثر من مرة".

هذا وكان الكبيسي وجونغكوك قد أديا معا قبل أيام، أغنية "Dreamers"، في حفل افتتاح كأس العالم في قطر، وأشعلا حماسة الجماهير بصوتيهما وأدائهما المميز من خلال استخدام اللغة العربية والإنجليزية.

وتصدرت الأغنية منذ طرحها مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرها البعض خليفة أغنية شاكير Waka Waka، التي قدمتها في افتتاحية كأس العالم إفريقيا، اذ تميزت "Dreamers" باعتماد اللحن العربي والآلات الموسيقية الشرقية كالدفوف والطبول والمزامير، حرصا على تعزيز ثقافة البلد المستضيف للحدث.

إقرأ أيضا: