وفاة واصابات .. نشر أول فيديو من الحادث المروع بين 4 فتيات وشاب متهور

mainThumb

23-11-2022 09:06 PM

السوسنة - نشرت وسائل اعلام مصرية، مقطع الفيديو الذي يوثق الحادث المأساوي الذي تسبب بوفاة فتاة واصابة شقيقتها و3 من صديقاتهما، نتيجة استهتار احد الشبان تحرش بهن بسيارته.

وضربت سيارة الفتيات بجدران إحدى المنشآت، على جانب طريق صلاح سالم بمحافظة القاهرة، بعد ان تفاجئت ريهان سراج "22 عاماً"، التي كانت تقود السيارة برفقة شقيقتها وصديقاتهما، بالشاب يقترب منهن ويقطع عليهن الطريق، حتى ضربن بالسور الجانبي.

لقيت ريهان مصرعها على الفور، على اثر الحادث، واصيبت شقيقتها روان بكسور بالحوض والقدمين، وتعرضن صديقاتهن لاصابات بالغة، وتشوهات في الوجه.

وأشار سراج الدين توفيق، والد الضحية ريهان في تصريحات إعلامية، ان ابنته تخرجت من كلية السياحة والفنادق، وتعرضت للحادث أثناء عودتها مع شقيقتها وصديقاتها من حنة صديقتهن، التي تعرضت ايضا لإصابة، وذلك بسبب مطاردتهن من قبل شاب يقود سيارة بطريقة متهورة، وصدم سيارتهن من الخلف، وتتبعهن إلى أعلى الكوبري ليصدمهن مرة أخرى، حتى ضربت سيارتهن بسور الكوبري.

الجدير بالذكر، ان احد المصابات، كانت حنتها يوم الحادث، خرجت مع صديقاتها بعد الحفل، وكان من المقرر زفافها في اليوم التالي، ولكن تم تأجيله بسبب اصاباتها، وطالب والد الضحية بمعاقبة الشاب المتسبب في الواقعة، وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار الفاعل، والتصريح بدفن جثمان المتوفية، واستكمال التحقيقات.