عشرينية تنهي حياتها في مصر والسبب صادم .. تفاصيل موجعة

mainThumb

27-11-2022 08:38 AM

السوسنة - عمّ الحزن في مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية اثر حدث مأساوي هزّ قلوب الجميع.

وشهدت مدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة المصرية، حادثًا مأساويًا، مساء السبت، حيث قامت فتاه في العقد الثاني من العمر بإنهاء حياتها قفزًا من أعلي برج سكني بجوار مسجد الفتح، وتم التحفظ علي الجثة بالمستشفي المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول آخر منشور قامت الفتاه بنشره علي صفحتها الشخصية، والذي تضمن، "ابن عمي الكبير اتحرش بيا وانا صغيرة ولما قولت لابويا مصدقنيش.. باي"، ونعى عدد كبير من أصدقائها ورواد "فيسبوك" الفتاة المتوفية، معربين عن دهشتهم وصدمتهم من وفاتها، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، تلقي إخطار من مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد استقبال المستشفى جثة فتاة سقطت من أعلي منزلها، وتبين أنها في العقد الثاني من العمر إثر سقوطها من أعلي منزلها وحرر المحضر اللازم.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث تبين وفاة "علياء عصام عامر" 24 عاما، مقيمة بمدينة إيتاي البارود، وحفظت الجثة تحت تصرف النيابة العامة بمستشفي ايتاي البارود العام وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادث للوقوف على ملابساته.

كانت دار الإفتاء المصرية أفتت بأن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وأيضًا لا ينبغي عدم إيجاد مبررات أو خلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد