شاهد حليمة بولند تخلع ما يغطيها في الملعب وتثير مشجع مكسيكي

mainThumb

03-12-2022 05:23 PM

السوسنة - أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، الجدل بين المتابعين، بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب، أثناء حضورها مباراة المنتخب السعودي مع نظيره المنتخب المكسيكي، ضمن فعاليات كأس العالم في قطر.

وظهرت بولند بالفيديو وهي تصور نفسها وتستعرض جمالها، وركزت في تصويرها على أحد المشجعين المكسيكيين
الذي كان يجلس خلفها، اذ كان ينظر إليها بإعجاب أثناء تصوير نفسها، لتقوم بعدها حليمة بخلع الكمامة عن وجهها، وتقريب الكاميرا منه وهو يلوح لها بعلامة الجمال.

علقت الإعلامية الكويتية على الفيديو، قائلة: "مشجع مكسيكي شاف شيء أقوى من المباراة"، ولاقى هذا المقطع تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين، وتباينت الاراء بين من تغزل بجمالها، وأكد ان سحرها يجذب الجميع، وبين من انتقدها وأضاف تعليقات ساخرة على الفيديو.

وأشار بعض المعلقين، ان حليمة بولند استخدمت الفلتر الذي يظهر على شكل المتابع، عند تقريب الكاميرا منه، واشار البعض الآخر، انها تعمدت خلع الماسك الذي يغطي وجهها، حتى يراها بشكل أوضح.

بينما سخر البعض الآخر قائلا: "شكلها هي المعجبة فيه"، وان المشجع كان يضحك لأنه "خرب عليها التصوير"، واستبعد البعض ان يكون معجبا بها لأنه رآها على حقيقتها ودون فلتر، وانتقد البعض محاولات الإستعراض والبحث عن الشهرة في الملاعب.