رهف القنون تتفجّر إغراء وإثارة بوضعيات مخجلة

mainThumb

24-12-2022 11:52 AM

السوسنة - من جديد، أشعلت السعودية رهف القنون ردود الفعل الغاضبة، بسبب صور نشرتها عبر حسابها في انستغرام، ظهرت فيها بوضعيات جريئة، مستعرضة جسدها بوضعيات تعمدت فيها الإغراء والإثارة.

وارتدت رهف القنون في الصور تنورة قصيرة جدا باللون الأبيض، وتوب مكشوف الصدر باللون الأزرق، ووضعت باروكة شعر باللون الأحمر، واعتمدت مكياجا صارخا.

انهالت التعليقات على صور رهف القنون، وتعرضت خلالها للهجوم والإنتقادات، وخاصة من السعوديين الذين اعتبروا ظهورها مزعج وخادش للحياء، بينما طالبها البعض التراجع عن سلوكياتها التي تعتبر مشينة.

يذكر ان رهف القنون قد أعلنت سابقا، انضمامها إلى موقع اباحي، تنشر فيه صورها ومقاطع فيديو بمقابل مادي، ووضعت رابط الموقع على حسابها في انستغرام، وطلبت من الجميع متابعتها، ما اغضب هذا الأمر عدد كبير من السعوديين الذين طالبوا بالتوقف عن متابعتها حتى لا تزداد شهرتها، كما طالب البعض بالقبض عليها بتهمة خدش الحياء العام ونشر الفسق والفجور وخاصة بين المراهقين.

لكن من المعروف ان رهف القنون لا تكترث بالإنتقادات ولا تهتم بردود الفعل، بل تتعمد استفزاز المتابعين بصور وفيديوهات اكثر جرأة، ووصل بها الأمر لنشر صور وهي تتبادل القبل الحميمية مع فتاةن كاشفة عن ميولها المثلية.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد