قرصنة موقع المخابرات الإسرائيلية رداً على منع وصول سفن مساعدة إلى غزة

mainThumb

09-11-2011 01:27 PM

قالت وسائل اعلام اسرائيلية ان مواقع اليكترونية تابعة للمخابرات والجيش الإسرائيلي تعرضت للاختراق من قبل مجهولين ، وذلك ردا على عملية التصدي للسفينتين اللتين حاولتا الوصول إلى قطاع غزة.

وفي بيان ذيع على الاذاعة الإسرائيلية قيل ان  مواقع جيش الدفاع وجهاز الأمن العام والموساد على الإنترنت تعرضت خلال الساعات الأخيرة لعملية قرصنة كما يبدو؛ إذ لا يمكن الدخول عليها.


وبحسب الإذاعة التي تلقت المعلومات من مصادر عسكرية حسب قولها، " انهم لاحظوا بأن خللا قد طرأ خلال الساعات الأخيرة يمنع المتصفحين من الولوج إلى المواقع الإلكترونية المذكورة،" مشيرة إلى "أنها لا تستبعد أن يعود الخلل إلى عملية اختراق معادية."


ووفقا للإذاعة الإسرائيلية فقد "روجت خلال الأيام الأخيرة في شبكة الإنترنت إنذارات باختراق مواقع رسمية إسرائيلية ردا على عملية التصدي للسفينتين اللتين حاولتا الوصول إلى قطاع غزة."

حيث رحلت السلطات الإسرائيلية نشطاء مؤيدين للفلسطينيين السبت الماضي كانوا على متن سفينتين حاولتا اختراق الحصار البحري، الذي تفرضه إسرائيل على قطاع غزة.

وكانت البحرية الإسرائيلية، أعلنت أن أفرادها صعدوا إلى سطح السفينتين، وسيطروا عليهما، قبل أن يتم تحويل مسارهما إلى ميناء أسدود.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد