تفاصيل صادمة بواقعة القبض على فتاة العباءة المثيرة للجدل

mainThumb

30-01-2023 04:34 PM

السوسنة - ألقت السلطات المصرية القبض على بسمة سمير إبراهيم "وردة"، التي اشتهرت فيل الآونة الأخيرة بلقب "فتاة العباءة" عبر التيك توك.

وتمتلك وردة حسابا على تطبيق تيك توك باسم بسمة حجازي، تقدم فيه محتوى تحريضيا، برفقة بلوغر آخر يدعى محمد حسام المعروف بـ "بسه".

وتم حبس بسمة ومحمد لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة الظهور على مواقع التواصل لتقديم محتوى تحريضي، ونشر أخبار كاذبة، والانضمام إلى جماعة إرهابية.

واشتهرت فتاة العباءة، بنشر فيديوهات تمثيلية من عدة شوارع بمنطقة محرم بك، كانت تهدد فيها الشباب في الشوارع، وتزور أحدهم في السجن، حتى أُطلق عليها لقب "ملكة جمال العشوائيات"، كما نشرت فيديوهات، وبعض الصور الخاصة لها وهي ترتدي عباءة سوداء، أثارت فيها الجدل.

وبدورها، أوضحت المحامية المصرية هدى عبد الوهاب، عبر حسابها في فيسبوك، تفاصيل القبض على بسمة، وحبسها لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة الانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة، بعد رصد مقاطع الفيديو التي نشرتها مؤخرا، بالإضافة إلى حبس محمد حسام الدين "بسة"، بتهمة الانضمام إلى جماعة إرهابية واستغلال نشر فيديوهات تحوي معلومات كاذبة.

وسابقا، كانت "وردة"، تقدم فيديوهات تخص التجميل، وتعطي خلالها نصائح للسيدات والفتيات عبر التيك توك، بصفتها "ميك أب ارتست" Makeup Artist، وتمتلك محلا للتجميل.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد