موجة من الخيال العلمي

mainThumb

15-03-2023 09:59 PM

لماذا كثرت التوقعات الكثيرة والمستغربة والتي انتشرت وبشكل كبير بعد زلزال سوريا وتركيا .. ومن أمثلتها توقعات بحدوث كوارث طبيعية .. أخرها مثلا ..خبراء تحدثوا عن تغير قوة الرياح والأعاصير التي ستضرب دول شرق أفريقيا، بالإضافة لتوقعات حدوث تسونامي وانفجار شمسي ..

إلى أي مدى كل هذه التوقعات وغيرها صحيحة ؟ وهل نحن على أبواب كوارث طبيعية قوية ؟ وتغيرات موحشة للظواهر الطبيعية؟.

عالم بريطاني يتوقع حدوث تسونامي في الأطلسي يضرب بريطانيا في أي وقت ويغرقها.. بسبب انهيار جزر الكناري ؟ .. هراء كبير ..!! توقعات ليست مشروعة تصنف من باب الدخول في زمن التيه لكوارث بيئية مفترضة.

للعلم جزر الكناري السبعة الآن وخصوصا جزيرة "بالما" تحت تأثير عن الانفجارات البركانية. ومساحة المحيط الأطلسي لا تهتز بسقوط جلمود صخري يولد تسونامي.


** الخبير الهولندي هوغر توقع حدوث الزلازل بين الفترة والأخرى .. آخرها الفترة التي توقع فيها حدوث زلزال مدمر مابين الفترة 15 إلى 30 الشهر الحالي وكأن المجموعة الشمسية قد ولدت من جديد وعملت حلف كواكبي لتدمير الأرض..

هل اصبح العلم تحت حكم العرافين والعرافات وكيف يمكن تصديق تنبؤات العرافة المرحومة بابا فونعا والتي تنبأت بحدوث كارثة ناتجة عن عاصفة شمسية في عام 2023 بالرغم من أن الدورة الشمسية الصغرى والتي تستغرق 11 عام لم تكتمل فيها البقع الشمسية ال 220 بقعة

ولماذا تتصدر تنبؤات نسترودامس المواقع الإلكترونية بالرغم من آلاف المراكز البحثية !!


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد