الكل ينتظر الخميس

mainThumb

27-05-2023 06:29 PM

السوسنة - ينتظر الأردنيون بفرح يوم زفاف، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة آل سيف، الذي سيقام يوم الخميس، الأول من حزيران/ يونيو.

الأربعاء 31 أيار/ مايو، سيقام حفل عشاء في مضارب بني هاشم، بحضور رجالات دولة ومسؤولين ووزراء وأعيان ونواب ووجهاء عشائر ومخيمات وشباب رياديين وغيرهم من ممثلي الفعاليات الشعبية والرسمية.

الخميس 1 حزيران/ يونيو، سيقام عقد قران ولي العهد على الأنسة رجوة في قصر زهران، ليتوجه الموكب بعدها إلى قصر الحسينية لإحياء حفل الإستقبال الذي يتضمنه مأدبة عشاء احتفالا بسموه، حسبما ذكرت جهات رسمية.

ورتبت جهات رسمية احتفالات شعبية سيقيمها الأردنيين، بالتزامن مع مراسم حفل الزفاف الملكي.

وبدأت الاحتفالات تعم المحافظات بمناسبة قرب حفل زفاف ولي العهد، تعبيرا عن فرح الأردنيين بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

وأعلن عدد من نجوم الغناء العرب عن إقامة حفل احتفالا بزفاف ولي العهد، إذ يقام حفل في ستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية يوم الاثنين، بمشاركة ألمع نجوم الوطن العربي، تحت عنوان "نجوم عرب يفرحون بالحسين ورجوة".

ويشارك في الحفل كل من الفنان راغب علامة وتامر حسني وأحمد سعد، إضافة إلى ديانا كرزون وزين عوض.

وذكرت وزارة الثقافة عن إقامة أنشطة مميزة وعروض فلكلورية وألعاب نارية وهدايا للأطفال، وفقرات غنائية مع نخبة من النجوم الأردنيين، في الأول من حزيران/ يونيو، ابتداءً من الساعة 05:00 عصرا في جميع محافظات المملكة.

وأطلقت مؤسسة ولي العهد، الجمعة، منصة إلكترونية مخصصة لإرسال التهاني والتبريكات إلى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة آل سيف بمناسبة الزفاف، مفتوحة للجميع داخل وخارج الأردن.

وسيقام حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله والآنسة رجوة آل سيف في الأول من حزيران/يونيو 2023 في المملكة الأردنية الهاشمية.

وكان الديوان الملكي قد أعلن في آب/ أغسطس الماضي خطوبة ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

اقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد