تفاصيل طرد أحمد سعد من النقابة بسبب ميوله الجنسية

mainThumb

28-05-2023 11:26 AM

السوسنة - مع استمرار حملة السخرية والهجوم على الفنان المصري أحمد سعد، بسبب إطلالته "النسائية" في الحفل الذي أحياه بمدينة جدة، تداولت بعض الصفحات التي تُعنى بأخبار النجوم والمشاهير، أنباء حول القرار الذي اتخذته نقابة المهن الموسيقية بحقه.

فصل احمد سعد من النقابة

وأشارت الأنباء المتداولة، ان النقابة في مصر قررت فصل الفنان أحمد سعد والغاء عضويته فيها، بسبب ميوله الجنسية التي كشف عنها من خلال ملابسه الضيقة والشفافة والاكسسوارات التي كان يرتديها في الحفل، بالإضافة إلى أمور أخرى لم يتم التصريح عنها.

وبعد البحث والتدقيق بصحة هذه الأخبار، تبين أن فصل الفنان من النقابة بسبب ملابسه وميوله، مجرد شائعة لا صحة لها، أثارها البعض لحصد المشاهدات، وإثارة الجدل.

كما ان سعد تزوج اكثر من مرة ولديه أبناء ويعيش حياة طبيعية، وما تم تداوله حول ميوله الشاذة مجرد افتراء.

أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على إطلالة احمد سعد

بعيدا عن الشائعات، كشف المستشار القانوني للنقابة، علاء عامر، خلال تصريح إعلامي، أنه سيتم مناقشة قضية ظهور الفنانين بإطلالات جريئة وغير لائقة خلال تواجدهم على المسرح، وستحرص النقابة في اجتماعاتهاعلى اتخاذ القرار المناسب.

وأكد ان هذه القضية سيتم طرحها، أمام مجلس النقابة في الاجتماع القادم لإصدار قرار حاسم، لأن النقابة مسؤولة عن أعضائها خلال تواجدهم في مصر وخارجها، بحسب تصريحات المستشار القانوني.

أحمد سعد يواجه حملة سخرية

كان الفنان المصري قد تصدر ترند مواقع التواصل، بعد الحفل الذي أحياه ضمن موسم جدة في السعودية، بسبب ملابسه التي وصفت بالنسائية، حيث أطل على جمهوره بقميص ضيق وأكمام شفافة، ووضع حلق في أذنه.

وعلقت الفنانة سمية الخشاب بطريقة ساخرة على إطلالة طليقها أحمد سعد، وكتبت تغريدة قالت فيها: "وأنا أقول لبسي راح فين".

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد