والد الفنانة مروى عبد المنعم يعتدي عليها

mainThumb

31-05-2023 12:06 AM

السوسنة - كشفت الممثلة المصرية مروة عبدالمنعم خلال حلولها ضيفة على برنامج "واحد من الناس"، الكثير من المواضيع الشخصية والفنية، وحقيقة بعض الشائعات التي الصقت بها مؤخرا.

والد مروة عبدالمنعم يعتدي عليها بسبب التمثيل

وأكدت مروة، انها دخلت الوسط الفني دون علم والديها، وبدأت مشوارها خلال المرحلة الجامعية، والتحقت بمعهد السينما عقب الحصول على شهادتها، وأخبرت والدتها أنها تدرس الإخراج.

وبقيت الممثلة المصرية محافظة على كتمان سر دخولها الوسط الفني، حتى عُرض مسلسل "أم كلثوم" على الشاشات، والتي شاركت فيه بدور شقيقة الشاعر أحمد رامي، وحينها عرف والدها بدخولها مجال التمثيل فاعتدى عليها بالضرب وسحلها من شعرها على السلالم وأخرجها من القاهرة، وعاد بها إلى مكان سكنهم.

الفنانة المصرية نسيت ابنها في المطار

تحدثت مروة خلال البرنامج عن تفاصيل نسيان ابنها داخل المطار، عندما كانت رفقة إخوتها الـ6، أثناء انتظار زوج شقيقتها من فرنسا، الا ان رحلته تأجلت، وقبل تحركها من جراج المطار تذكرت أن نجلها دخل إلى الحمام، فهرعت إلى الداخل لجلبه ووجدته منهارا.

مروة عبد المنعم تنفي الشائعات

نفت الفنانة المصري عدة شائعات لاحقتها خلال السنوات الماضية، من بينها زواجها من المطرب مصطفى قمر، وارتباطها بالممثل أحمد عزمي، وأكدت إنها لم تتزوج سوى مرة وانفصلت عنه بعد انجاب ابنها.

مروة عبدالمنعم تعاني من التهميش

كانت الفنانة المصرية قد تصدرت محرك البحث "غوغل" بعد بكائها خلال حلولها ضيفة في برنامج "قعدة ستات" بسبب التهميش الذي تواجهه في الوسط الفني منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى تخلي أصدقائها عنها في محنتها، وتعرضها لأزمات مالية في الوقت الذي لم تطلب فيه المساعدة من احد.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد