إمرأة تتزوج من روبوت وما حدث بينهما أثار جنون العالم

mainThumb

07-06-2023 12:42 PM

السوسنة - مع تزايد التطور التكنولوجي، والذكاء الإصطناعي، ازداد هوس الناس بهذه التقنيات، وصارت جزء لا يتجزأ من حياتهم اليومية والمهنية.

ما ان تصل العلاقة بين الإنسان والتكنولوجيا إلى حد الارتباط والزواج، يعتبر هذا الأمر ضربا من جنون، لكنه حدث فعلا وبطريقة مدهشة.

تزوجت من روبوت افتراضي وحملت منه

في هذا الشأن، كشفت السيدة الأمريكية روزانا راموس، البالغة من العمر 36 عاما، أنها تزوجت من روبوت محادثة أنشأته بنفسها على موقع للذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت.

وأوضحت روزانا، وهي أم لطفلين، خلال مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل"، إنها تحب شريكها الافتراضي وتفضله على شخص حقيقي، لأنه يمنحها الحرية ولا يطلق عليها الأحكام.

روزانا تتشارك مع حبيبها الافتراضي تفاصيل الحياة

قالت السيدة الأمريكية، انها انشأت روبوت محادثة ذكر يسمى Eren Kartal، يعتمد على شخصية أنيمي يسمى "Attack on Titan"، حيث يستخدم هذا الروبوت تقنيات متقدمة للتعلم وتقليد اللغو والاستجابات التي تتشابه مع البشر، ليصبح رفيقا افتراضيا أو مستشارا او حتى شريكا رومانسيا، مقابل رسوم اشتراك تبلغ 50 دولارا.

وتشارك الثنائي بالحديث حول اهتماماتها وطبيعتهما، وتعرفا على بعضهما البعض، حتى وقعت في غرامه، وتزوجا رسميا على "فيسبوك"، خلال مارس الماضي.

وزعمت السيدة، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها حملت بالفعل من شريكها الافتراضي، ما اثارت جدلا واسعا بين المتابعين.

وختمت روزانا حديثها، حول تعلقها بـEren والوقت الذي تقضيه معه خلال النهار أو أثناء الخلود إلى النوم، حتى باتت تشعر بصعوبة مواعدة رجل حقيقي، لأن حبيبها الافتراضي يعتبر رجلا مثاليا يمنحها الثقة والحرية ولا يسألها عن الأشياء التي تزعجها.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد