مدرسة كفرعان تنظم فعاليات برنامج رياضتي

mainThumb

11-08-2023 11:03 AM

عمان - السوسنة

حضر مدير مديرية تربية لواءي الطيبة والوسطية حمزة نجادات، ورئيس هيئة أجيال السلام الدكتور مهند عربيات ورؤساء الأقسام والمعلمين، فعاليات برنامج "رياضتي" الذي نظمته مدرسة كفرعان الثانوية المختلطة الخميس.

وكانت وزارة التربية والتعليم بالشراكة مع هيئة أجيال السلام والاتحاد الأردني للرياضة المدرسية وبدعم من مؤسسة اللاجئ الأولمبي، قد اطلقت برنامج "رياضتي" حتى يمارس الطلبة المهام والأنشطة المختلفة.

بدوره أكد نجادات، على أهمية البرنامج كونه يوفر مساحة آمنة وممتعة للطلبة لإكسابهم اللياقة البدنية والصحة الجسمية اللازمة لممارسة الأنشطة المتنوعة من خلال دمجهم به، لافتًا إلى استمرارية استثمار نشاطات البرامج الرياضية والثقافية والاجتماعية بالتعاون من الاتحادات والهيئات ذات العلاقة .

وقال عريبات، إن الهيئة فخورة بتنفيذ الأندية الرياضية الصيفية للعام الثاني على التوالي بدعم من مؤسسة اللاجئ الأولمبي للنهوض بالرياضة المدرسية وتطويرها، ورعاية الطلبة واحتضانهم وشغل أوقات فراغهم وصقل شخصيتهم، مشيرا إلى أن أندية العام الماضي تركت أثرا إيجابيا على المعلمات والمعلمين الذي اكتسبوا مهارات جديدة حول استخدام الرياضة في حياتهم المهنية والاجتماعية وعلى الطلبة .

واشتملت الفعالية، على مسابقات رياضية متنوعة، شارك فيها عدد من مدارس مديرتي لواءي الطيبة والوسطية والأغوار الشمالية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد