أحلام وكوابيس

mainThumb

01-09-2023 09:14 PM

بالامس في ليلة بيضاء وقمرها مكتمل طاردتني كوابيس في المنام، واحسست بالاختناق، وانقذني وايقظني من كوابيس الاحلام والنوم العميق صوت سيارة لشاب يهوى التفحيط في الشوارع بعد منتصف الليل ويستمتع بجعير سيارته وازعاج الجيران بعد ان قام بتركيب اكزوسست (عادم) جديد اضافي.

ورايت في المنام ان جماعة التقت في إجتماعات اجبارية لمجموعة برونزية افتراضية وهمية او ما شابه ذلك من مسميات.

وحضروا بمذكرة جلب لانهم لا يملكون ارادتهم او التمرد على كبيرهم ،الذي يحتفظ لهم بسجلات وملفات فساد وفضائح ويلوح بتعميمها اذا تمردوا او تاخروا عن حضور الاجتماع الاسبوعي، وتقديم التقارير الاسبوعية له وخاصة اذا كانت هناك احداث دراماتيكية سريعة وغير متوقعة.

ولان بعضهم لا يجيد القراءة والكتابة نسبيا فيضطر الى تقديم مرافعته شفويا كساعي البريد سابقا يقوم بنقل ما شاهده او سمعه.

وفي الجلسة الاسبوعية الاخيرة كما افاد العميل المزدوج بالصوت والصورة ان احدهم تقدم ببلاغ ضدي، ومختصر البلاغ انه بعد ان تابع مقالاتي على صفحتي في الفترة الاخيرة اكتشف بانه لا يتابعني سوى عدد محدود من القراء ومعظمهم اناس عاديين، ولا يوجد بينهم شخصيات عامة كالوزراء والنواب والاعيان وغيرهم من كبار القوم،
وهذا صحيح ولا انكره وافتخر واعتز واحترم كل من يتابعني وهم وسام على صدري ومصدر الهامي.

وتبرع احد الحضور في الاجتماع بالتعليق على ما اشار اليه المتحدث، وكان تحليله منطقيا ومقنعا كما ورد في تسجيلات العميل، ومفاده ما دام الامر كذلك بان المتابعين لما يكتب محدودي العدد ولا تاثير له في الراي العام ، وان المتابعين له (لي ) ليسوا من عليه القوم كما ترون ، فلماذا كل هذا الاهتمام والمتابعة لما يكتبه (اكتبه انا ) منا اي من المجموعة البرونزية الافتراضية.

وفي المحصلة فانني احترم واجل كل من يقرا لي دون ان يخط حرفا على صفحتي حتى لو اختلف معي او يقرا ليبحث عن خطا هنا وهناك.

وكل الشكر للمجموعة البرونزية الافتراضية الوهمية لانهم يهتمون بما اكتب وفيهم اناس بسطاء و مغلوب على امرهم ولا يملكون ارادتهم كما شاهدتهم في المنام.

وامنياتي لهم بالصحة والسعادة واتمنى ان يستمروا في الاجتماعات وقراءة وتشريح وتحليل ما اكتب، وان تصلني ملاحظاتهم حتى استفيد منها مباشرة دون وسطاء وعملاء.

والى احلام قادمة سعيدة باذنه تعالى ؟؟؟






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد