مدريد يقلب تأخرة بهدفين الى فوز بثلاثة على ملقا

mainThumb

04-01-2012 11:32 AM

حقق ريال مدريد فوزا صعبا على ضيفة فريق ملقا بثلاثة اهداف لهدفين في المباراة التي جرت الثلاثاء ضمن لقاءات دور الـ16 من كأس ملك اسبانيا.

الشوط الاول شهد مفاجأة كبيرة لاصحاب الارض الذين تلقوا هدفين اولهما جاء في الدقيقة العاشرة من رأسية قوية سددها سيرخيو سانشيز، وعاد ملقا واحرز الهدف الثاني في الدقيقة الثلاثين عن طريق مارتن ديميكيليس لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدفين دون مقابل.

واعتقد الجميع ان ريال مدريد خلال الشوط الثاني سيحاول انقاذ ما يمكن انقاذه، الا ان مدريد دخل بقوة واشرك كل من بنزيمة واوزيل وخضيرة  ليسيطر الريال على هذا الشوط بشكل كبير جدا ويتحول رتم المباراة إلى أعلى مستوى وبالفعل أتت هذه التبديلات أكلها في الدقيقة 68 عندما سجل سامي الهدف الأول من مجهود فردي ليتبعه بعد ذلك هجواين بالهدف الثاني بعد دقيقتين فقط لتتبعثر أوراق السيد بلجريني تماما . 

وبعد هاذين الهدفين واصل الريال شن هجومه الكاسح على شباك ملقا واكتفى الزوار بالهجمات المرتدة فقط ولكن الهدف القاتل أتى من كريم في الدقيقة 78 ليحسم الريال لقاء الذهاب بهذا التفوق ، ولكن لا يزال لدى الزوار فرصة الإياب وكذلك الهدفين التي سجلها على ارض مدريد ، ليتأجل الحسم حتى اللقاء القادم بينهما على ارض ملقا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد