ملحم زين يطلق أغنية جديدة لغزة

mainThumb
ملحم زين

01-12-2023 07:22 PM

وكالات - السوسنة

يعتزم الفنان اللبناني ملحم زين، طرح أغنية جديدة دعماً للشعب الفلسطيني، في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وبثت قناة الـ"mtv" اللبنانية مقطعا مصورا للفنان زين أثناء تأديته ولأول مرة مقطعا من الأغنية الداعمة لفلسطين، بعد ساعات قليلة من تسجيلها، إذ سيتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتقول كلمات الأغنية: "الله يكون معكم يلي ماحدا معكم، العالم عم يسمعكن ما برد إلا الصدى، نشهد إنكم رجال، عم تصنعوا المحال، تتحملوا أحوال ما تحملها حدا، غزة ما أدراك ما غزة، قبل الصمود والعزة، غزة أرض مهتزة فيها شعب ما اهتز".

وأعرب رواد السوشال ميديا عن إعجابهم بتصرف زين في دعمه للقضية الفلسطينية، مؤكدين أن صوت الفنان يشكل أهمية كبيرة في الظروف المؤلمة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني، حيث كتبت متابعة: "الله يكون معهم، تعيش وتغني يا ملحم"، وكتبت أخرى: "عشت، صوتكم مهم جدا".

وأجمع العديد من المعلقين على القول إن زين أطربهم بصوته الذي مثّل معاناة الشعب الفلسطيني: "الله عليك يا مبدع، أطربتنا بإحساسك، وفعلا صدقت غزة وما أدراك ما غزة".

وحرص الفنان ملحم زين منذ بداية الحرب على فلسطين على تقديم الدعم لهم، إذ وصف قضيتهم "بالأبدية"، لأنها تمثل جزءا مهما من الثقافة والهوية، إذ استنكر أفعال جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة، وسط تأكيده أن الحق سينتصر في النهاية.

ونشر ملحم حينها عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" صورة لعلم فلسطين، وعلق عليها: "فلسطين، قضيتنا الأبدية، منذ نعومة أظافرنا علمنا أن قضية فلسطين هي جزء من هويتنا وواجبنا، تعلمنا قيمة العدالة والكرامة ورفض الظلم".

ولفت إلى أن الجميع سيدافع عن الشعب الفلسطيني: "نحن من سندافع بشدة عن حقوقنا وحقوق إخوتنا، ونؤمن بأن الحقيقة دائما ستنتصر على الكذب والفساد، فلسطين تنادي" .

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد