كلمة شكر لا تكفي لنشامى المنتخب

mainThumb

13-02-2024 12:09 AM

حين يبدع فرسان جهابذة ونشامى المنتخب الوطني الاردني لكرة القدم ويتقدم في مهارة عالية غير مسبوقة ويبهرون عشاق الكرة والحكام والمشاهدين ويحلقون عاليا بكل فخر وإخلاص وانتماء واعتزاز ، لا نملك لكم الا أن تنحني لكم القبعات مرتفعة بفخر وسمو وشموخ لأنكم اثبتم أنكم رائعون رائعون وانتم تنسجون حلم الوطن وتصنعون حلم الوطن في ميادين المنافسة بل تصنعون الفرح الوطني بامتياز وشرف واعتزاز .
طابت طاقتكم الحماسية الكبيرة وانجازاتكم وروحكم المعنوية العالية ومهاراتكم وفن التكتيك والتفوق .
هكذا علوتم يا نشامى الوطن وعلا معكم الوطن خفاقا برايته تسطرون ملحمة الفريق المتكامل المتعاون بالتنسيق والأداء الجيد والروح الرياضية الإنسانية السامية.
تحية كبيرة لمولاي جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله قائد الوطن الرياضي الأول العاشق للوطن والمحب للرياضة وداعمها ومعززها ، والتحية لسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم للاهتمام والمتابعة والمشجع بكل قوته وطاقته لمنتخب الفريق الوطني.
تحية بحجم قارة آسيا إلى نشامى المنتخب الوطني على ماقدمتم وانجزتم بل يليق بكم التكريم من سيدي ومولاي،قائد الوطن وولي عهده والتقدير من الجماهير الاردنية وتليق بكم الاحتفالات والاهازيج والمواكب والأوسمة ،حقا معكم وبكم ومن خلالكم يحلو الفرح الوطني، هنيئا لكم صناع الفرح والنصر لقد ادخلتم الفرح الحقيقي الى كل بيوت الأردنيين وماأحوجنا إلى هذا الفرح الذي غاب عنا بعيدا في ظل ما يحيط بنا من ظروف ومآسي،قاهرة.
حقا وفي الحقيقة كلمة شكر لا تكفي النشامى وفرسان المنتخب الوطني .
سعادتنا كبيرة لا توصف بإنجاز منتخبنا الوطني ومستقبلهم الجميل مبشر بالخير وقادم إن شاء الله






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد