فتاة تقفز من سيارة مسرعة للهروب من خاطفها

mainThumb
حبيبة الشماع

24-02-2024 11:45 PM

وكالات - السوسنة

سادت حالة من الذعر والهلع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية، بعد تكشف تفاصيل مفزعة عن واقعة محاولة اختطاف شابة في العشرينات من عمرها من قبل سائق بإحدى الشركات الخاصة لتوصيل الركاب، ما دفعها للقفز من السيارة أثناء سيرها ونقلت على إثر ذلك إلى المستشفى بعد إصابتها بنزيف داخلي وكسور ودخولها في حالة إغماء.

وتعرضت فتاة تبلغ من العمر 24 عاماً، تدعى "حبيبة" لإصابات خطيرة بعد أن قفزت من سيارة توصيل خاصة، بسبب محاولة السائق اختطافها أثناء رحلتها من مدينتي إلى مصر الجديدة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكشفت داليا الشماع، ابنة عم الفتاة التي ترقد حالياً في العناية المركزة بأحد المستشفيات، إنها استقلت سيارة توصيل خاصة، في الساعات الأخيرة من نهار أمس، غير أنها لاحظت تصرفات غريبة تبدر من السائق.

وأضافت داليا خلال منشور بحسابها على "فيسبوك"، روت فيه تفاصيل ما حدث: "مامتها كلمتها في التليفون مكنتش سمعاها كويس علشان صوت الكاسيت كان عالي أوي والراجل كان بيتخانق في التليفون، حبيبة طلبت منه يوطي الكاسيت قال لها لاء وكان بيبرطم بالكلام".

وتابعت أن أصدقاء حبيبة حاولوا الاتصال بها لمعرفة مكانها، فرد عليهم شخص آخر قال إنه شاهد الفتاة تقفز من السيارة أثناء سيرها، وتتدحرج على طريق السويس حتى اصطدمت بحاجز إسمنتي، وأبلغته قبل أن تفقد الوعي أن السائق كان يحاول خطفها.

واختتمت: "أنا معرفش حصل ايه يخوفها بالشكل ده ترمي نفسها والعربية بتجري، بس انا عارفة كويس أن حبيبة بتخاف علي نفسها وأكيد هو رعبها. السواق اختفى بعد ما وقعت ولا طلب إسعاف ولا وقفلها وقفل الموبيل".

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد