الجمهور يتفاعل مع برومو مسلسل تاج

mainThumb
برومو مسلسل تاج

03-03-2024 07:37 PM

السوسنة - وكالات

تناقل رواد السوشال ميديا البرومو الدعائي لمسلسل "تاج" بطولة الفنان السوري تيم حسن على نطاق واسع، معربين عن حماسهم لمشاهدة المسلسل لاسيما أنه يجمع حسن وكوسا في ملحمة جديدة، مؤكدين أنه سيحقق نجاحا لافتا يجعله يتصدر "الترند".

وجاء ضمن التعليقات: منتظرين جواكر الدراما السورية بعمل قوي وحماسي، المسلسل لازم ينعرض على منصة عالمية ويترجم شكله حلو والأجواء والتصوير، كل الحب الكم وللمسلسل اللي كله تميز وفيه عمالقة.

يجسد الفنان تيم حسن في مسلسله الجديد "تاج"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، شخصية ملاكم يتمتع بالقوة والإصرار على مواجهة من حوله، لا سيما "رياض" بسام كوسا"، مدبر المكائد له لجعل من حوله يرونه خائنا لبلده.

وعلى الرغم من المبادئ الوطنية التي يُعرف بها حسن، ينجح كوسا بإسقاطه ورميه في السجن بحجة تعامله مع الفرنسيين ضد بلده، ليتم اكتشاف ذلك من قبل الأول وفضحه أمام الجميع.

وكشف البرومو الذي شاركه حسن عبر حسابه في منصة "إنستغرام"، عن عدم نجاح علاقته بزوجته التي تؤدي شخصيتها فايا يونان، إذ يتم حدوث الانفصال بينهما والصراع على حضانة ابنتيهما، إضافة إلى تعرض الزوجة "للتحرش" من قبل "رياض" الذي يؤدي شخصيته بسام كوسا.

وقال حسن في تعليقه على البرومو: أنا المقص اللي ما بيعرف الخسارة، تاج يعرش خلال شهر رمضان المبارك على شاهد وmbc.

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد